23:45 | 28 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
عفاف رمضان
رئيس التحرير التنفيذي
رفعت السنوسي
نائب رئيس التحرير
محمد عبادة

الانتخابات العمالية على الأبواب " واللجنة السابقة "

الجمعة 17-12-2021 08:12 م
الانتخابات العمالية على الأبواب " واللجنة السابقة "
علي شقران

 بدأت الحكاية ولعبة الانتخابات مبكرا ً جداً
ورغم انه مازال هناك ما يقرب من 150 يوما أو أكثر علي موعد هذه الانتخابات الا ان  هناك من إعلن عن خوضه هذه اللعبة الانتخابية مبكرا من وجهه نظر البعض ، والبعض الأخر مازال يبحث عن الوقت المناسب لكي يعلن عن ذلك من وجهه نظرهم ،أيضاً  والإغراب من ذلك هناك البعض الأخر بدأ في توزيع الأدوار على معاونيه ....و من منهم سوف يخوض معه هذه الانتخابات .


لكن السؤال الذي يفرض و يطرح نفسه لي و للجميع ؟

أنت مع من ؟ من كل هؤلاء ؟! أو أنك لا قدر الله مع  كل هؤلاء !!

الأمور أصبحت واضحة بنسبه لي و ربما للجميع بالطبع  و هناك سؤال اعرضه علي السادة المرشحين
هل لديكم الشجاعة عن إعلان قائمة قادرة على تحقيق التفاهم  و التناسق من أجل صالح العاملين فى موقع العمل ، إما ان كل منكم يخوض هذه اللعبة بشكل منفرد؟

و أيهما أفضل لكم ؟
وما هو  الطموح لديكم من تحقيق ذلك ، وهل الصراع والضرب من تحت الحزام لا زال أسلوباً متبعاً رغم أن الجميع يعرف بعضهم البعض وسبق لهم العمل سوياً
وليس هذا فقط بل يبدو ان شعار المرحلة القادمه سيصبح " اضحك في وشك وأنا من ظهرك بغشك" 

جميعنا وانا اولهم أتمني من كل من أعلن خوض تلك اللعبة , أن يكون من ضمن فريق عمل  حقيقي قادر على تحقيق الهدف من دخول الانتخابات العمالية  لاجل الصالح للجميع ، وليس من أجل مصلحة شخصية خاصة .

الا يوجد مثلاً من لدية أفكار جديدة وحلولاً مستحدثة لمشاكلنا الحقيقية كاجتماع دوري مثلا  يتم بين أعضاء مجلس النقابة ، ومجلس الإدارة لحل بعض المشاكل العمالية داخل العمل و الشركات.
وبالطبع نجد فيلسوفاً يصيح باعلي ما فيه من نفس  انها نقابة ليها عمل ومجلس الإدارة له عمل أخر .

،وهنا يجب ان يكون وقتها له عمل أخر و جميعنا يجب ان نطلب منه ان يشد الرحيل وينام بعيد عن نقابتنا ويجب ان يكون هناك تعاون لامحال في اجتماعات النقابة ليكون دوماً سبباً لحل الكثير من الامور مع مجالس الادارات .

 

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر