07:25 | 17 أبريل 2021
رئيس مجلسي الادارة و التحرير
عبد الفتاح يوسف
نائب رئيس التحرير
شامل دسوقي

شقيقة أحمد مكي تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا

السبت 27-02-2021 10:12 م
شقيقة أحمد مكي تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا
أحمد مكي
عبد الفتاح يوسف

كشفت الفنانة إيناس مكي، آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقها الفنان أحمد مكي بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم" أن مر على إصابة الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا 7 أيام حتى الآن.

ولفتت إلى أن أحمد مكي حاليًا يخضع للعزل المنزلي ويتلقي البروتوكول العلاجي الذي أقرته وزارة الصحة لمرضي كورونا لاسيما في ظل ظهور الأعراض.

وناشد إيناس مكي من جمهور شقيقها أحمد مكي الدعاء له بأن يتماثل للشفاء سريعًا والعودة سريعًا لإستكمال تصوير مسلسل "الاختيار 2".

وأعربت إيناس مكي عن استيائها واستنكارها لحالة الشماتة من اللجان الإلكترونية للإخوان في إصابة شقيقها بفيروس كورونا.

وحصلت أسرة مسلسل الاختيار 2 على إجازة من التصوير لما يقرب من أسبوع بسبب إصابة الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا، ما جعل مخرج العمل والقائمين عليه يقررون أن يحصل كاست العمل على إجازة لحين إجراء مسحات للتأكد من إصابتهم بفيروس كورونا من عدمه.

وتشهد أحداث مسلسل الاختيار 2 محاولة قتل الفنان كريم عبد العزيز ضمن أحداث العمل، وذلك ضمن إحدى العمليات التي تقوم بها رجال الداخلية.

ويدخل كريم عبد العزيز المستشفى ضمن أحداث العمل، ويتعرض هناك لأحد المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب.

يتناول الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2021، أحداث مثيرة وقصص وحكايات ويشارك في العمل عدد من النجوم على رأسهم كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وأسماء أبو اليزيد، وإياد نصار.

وانتشرت العديد من الأخبار حول الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد مكي ضمن أحداث العمل، ولكن انفردت "فيتو" بحقيقة الشخصية التي يقدمها حيث يلعب مكي شخصية ضابط بالداخلية، ولكنه يتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسا على عقب، ويصبح إرهابيا ويقوم بإنشاء تنظيم سري.

وتطلق عليه الجماعة الإرهابية لقب "أبو يوسف"، ويتم القبض عليه ويتم التحقيق معه على يد الفنان كريم عبد العزيز ضمن أحداث العمل.
والمسلسل من إخراج بيتر ميمى، وتأليف هانى سرحان وإنتاج شركة سينرجى، وسيتم تصوير أحداث العمل في عدد من المناطق الصحراوية.

وكانت  شركة سينرجى أعلنت عن تقديم الجزء الثانى من مسلسل "الاختيار"، رمضان المقبل سيناريو حوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، حيث من المتوقع أن تقدم سينرجى عملا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

وحقق الجزء الأول من

مسلسل "الاختيار" نجاحاً كبيراً للغاية وقت عرضه فى شهر رمضان الماضي، وتصدر نسب المشاهدة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وتناول مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذي كتبه باهر دويدار وأخرجه بيتر ميمى، حياة أحمد صابر منسي - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابي في سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر