00:45 | 29 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
عفاف رمضان
رئيس التحرير التنفيذي
رفعت السنوسي
نائب رئيس التحرير
محمد عبادة

صور مذيعة علي موقع إباحي

الجمعة 14-01-2022 06:55 ص
صور مذيعة علي موقع إباحي
محمد إسماعيل عبادة

كان الحل الذي قدمه محامي المذيعة والإعلامية آلاء عبدالعزيز للتخلص من الابتزاز الإلكتروني والتشهير بها على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت، هو إغلاق الهاتف المحمول والتخلص من الشريحة القديمة.. إلا أن «آلاء» رفضت ذلك الحل وقررت ألا تدفن رأسها في الرمال، وخرجت في فيديو «لايف»، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تروي فيه ما تعرضت له، وتمسكها بحقها.

 

بعد أن حررت الإعلامية بقناة «الحدث اليوم»، محضرا لدى مباحث الإنترنت بتعرضها للابتزاز، اكتشفت «آلاء» مزيدا من التشهير بها في حساب مزيف على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أنشأه شخص للنيل منها حيث وضع صورتها عليه وأرفقه برابط لموقع إباحي بصورتها ورقمها الشخصي، إذ اكتشفت «آلاء» ما تتعرض له بالمصادفة.

قالت لها إن شخصا لا تعرفه أرسل لها على «واتسآب»، يحذرها من نشر رقمها وصورها على موقع إباحي عن طريق «إنستجرام»، قائلة: «الشخص ده حذرني من أن القصة ديه وراه حاجة لأن مش طبيعي اسمي الحقيقي وصورتي على موقع إباحي، وأن الشخص ده أكيد يعرفني كويس».

وفي السياق ذاته، قالت آلاء عبدالعزيز : «الموضوع بيكبر للأسف مكنتش اعرف أن في أكونت في إنستجرام وعامل متابعة لناس كتير، وبيبعت موقع إباحي باسمي وصورتي».

وروت آلاء عبدالعزيز في فيديو «لايف» عبر «الوطن»، تفاصيل تعرضها للابتزاز من قبل شخص، وضع صورها الشخصية على موقع إباحي، وذلك بعدما خلعت زوجها الذي ظل يهددها طوال الوقت ولم «يسرحها بمعروف»: «مكنتش متخيلة أن التهديد ده هيكون بجد وقلت كلام وخلاص، بس نزل صورتي على موقع إباحي وكمان حط رقمي عليه، وبقى بيجيلي تليفوات غريبة ورسايل غريبة بليل».

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر