20:55 | 25 فبراير 2021
رئيس مجلسي الادارة و التحرير
عبد الفتاح يوسف
نائب رئيس التحرير
شامل دسوقي

لميس الحديدي عن رحيل النائب محمد العقاد : رحيل مفاجيء لانسان راقي وخلوق بسبب كورونا الفتاك .. كان بيسأل على زوجي عمرو من جوه الرعاية المركزة

الاثنين 22-02-2021 11:21 م
لميس الحديدي عن رحيل النائب  محمد العقاد :  رحيل مفاجيء لانسان راقي  وخلوق بسبب كورونا الفتاك .. كان بيسأل على زوجي عمرو  من جوه الرعاية المركزة
شادي أسامه

 نعت الاعلامية لميس الحديدي رحيل النائب السابق محمد العقاد عن دائرة مصر القديمة   قائلة : " أكيد سكان المنيل ومصر القديمة حزنوا لرحيل   الدكتور العقاد  وأنا قبل ماأعرفه كنائب   هو صديق لي وللاسرة بشكل شخصي  تابعت  عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON"  قائلة : " زوجته العزيزة  رنا القصاص المذيعة بقناة  النيل للاخبار صحيح أنا أعرفه بشكل شخصي  لكن  فقدانه اليوم   مثل   حزناً لاهالي  المنيل كلهم   ".
 تابعت : " لم يقدر له أن يربح مقعداً في  إنتخابات  البرلمان الاخيرة لكنه سيبقى إبن دائرة المنيل موجوداً وراسخاً في ذاكرة  سكانه ومصر القديمة هذا الرجل الخلوق المشهود له  بالتعامل الحسن والراقي  في مكتبه مع أهل دائرته   كانت جنازته   شاهدة على ذلك    ".
أتمت : " رحل العقاد   فجأة  بسبب كورونا " الفاتكة " لكني  بقله إنت هتسيب جوانا  ذكرى مفرحة ومؤلمة لم نتخيل  أن يكون الرحيل بهذه السرعة ".
 وكشفت الاعلامية  أن الراحل كان يحاول الاطمئنان من داخل العناية المركزة على زوجها الاعلامي  عمرو أديب بعد الحادثة قائلة : " رجل بمعنى الكلمة  كفاية دعوات الناس النهارده   ربنا هيجعلك  مكان أفضل من الارض  "

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر