06:53 | 17 أبريل 2021
رئيس مجلسي الادارة و التحرير
عبد الفتاح يوسف
نائب رئيس التحرير
شامل دسوقي

بـ30 مليون جنيه.. يحيى الفخراني ينافس بـ"نجيب زاهي زركش" في رمضان

السبت 27-02-2021 10:05 م
 بـ30 مليون جنيه.. يحيى الفخراني ينافس بـ"نجيب زاهي زركش" في رمضان
علي شقران

الميزانية المرصودة لمسلسل "نجيب زاهي زركش" بطولة الفنان يحيى الفخراني، وصلت إلى 30 مليون جنيه، نظرًا لأن صناع العمل يحتاجون لتأجير أماكن عديدة لتصوير المشاهد.

ومن المقرر أن يسافر صناع العمل لإحدى الدول لتصوير بعض المشاهد كما يجري بناء ديكورات جديدة في منطقة الحزام الأخضر.

وينافس الفنان يحيى الفخرانى فى مسلسلات رمضان 2021 بقوة بمسلسل نجيب زاهى زركش، بعد غياب 3 أعوام عن الساحة التليفزيونية، منذ آخر أعماله "بالحجم العائلى"، في ٢٠١٨. 

وانتهى الفخراني من تصوير 40٪ من أحداث العمل، والمشاهد التي يجري تصويرها أغلبها رئيسية وتجمعه بالفنانة هالة فاخر وبعض الفنانين المشاركين في العمل. 

وكشفت مصادرعن بعض تفاصيل العمل حيث يفقد نجيب الشخصية التي يقدمها الفنان "يحيى الفخراني" زوجته التي تلعب دورها الفنانة هالة فاخر في الحلقات الأولى من العمل إثر حادث. 

وتتغير حياة نجيب بشكل كامل حيث يظهر وهو ثري صاحب ممتلكات كثيرة، يعيش فى قصر فخم، مع أولاده الثلاثة وهم رامز أمير وإسلام إبراهيم وكريم عفيفي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي. 

جدير بالذكر أن آخر أعمال يحيى الفخراني مسلسل "بالحجم العائلي" وتدور قصته حول السفير السابق نادر التركي، والذي ترك العمل في المجال الدبلوماسي وقرر تأسيس فندقه في مرسى علم وممارسة هوايته.

وشارك في العمل كل من ميرفت أمين ويسرا اللوزي وندا موسى وهبة مجدي وأحمد مجدي، وتأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر