06:48 | 17 أبريل 2021
رئيس مجلسي الادارة و التحرير
عبد الفتاح يوسف
نائب رئيس التحرير
شامل دسوقي

هنا الزاهد تشوق الجمهور بالحكاية الثالثة من حلوة الدنيا سكر

السبت 27-02-2021 10:18 م
 هنا الزاهد تشوق الجمهور بالحكاية الثالثة من حلوة الدنيا سكر
عفاف رمضان
نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، مقطع فيديو ترويجي للحكاية الثالثة من مسلسلها "حلوة الدنيا سكر"، والتي تأتي بعنوان "المتخصصة" والمقرر انطلاق عرضها مساء اليوم السبت.

وعلقت هنا الزاهد على الفيديو قائلة: "بعد ساندي وراندا.. استنوا النهاردة هنادي عبد الظاهر الساعة ٧ ونص على dmc.. هتتبسطوا إن شاء الله".

وأضافت: "أول مرة أعمل الدور ده.. ويا رب يعجبكم.. الحدوتة التالتة، (المتخصصة) .. حلوة الدنيا سكر".
 


ويعرض مسلسل حلوة الدنيا سكر، الساعة 8 مساء على قناة dmc، كما يعاد عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر الحلقة 1، الساعة 11 مساء على شاشة dmc دراما.

والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي وكتابة 8 مؤلفين، ويشارك في بطولته أحمد حاتم ومحمد كيلاني وأحمد سلطان ومحمود عبد المغني وحنان سليمان وهشام إسماعيل.

وتدور أحداثه في 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات سحر وشعوذة وساندي كراش، و9 خطوات لقلب الرجل، والجريمة لا تفيد، والمتخصصة، ولو كنت يوم أنساك، وقولي لأحمد، إلى جانب حكايتين أخرتين.

وهنا الزاهد من مواليد عام 1994، بدأت مشوارها في مجال الإعلانات، ثم انتقلت إلى مجال الفن، وكانت البداية في عام 2014 حينما شاركت في فيلم خطة جيمي، ثم توالت بعد ذلك أعمالها في السينما والدراما.

وفي سباق دراما رمضان قبل الماضي اجتمعت هنا مع زوجها أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن في عمل واحد وهو مسلسل "الواد سيد الشحات" وحقق المسلسل نجاحا كبيراً فور عرضه عبر القنوات الفضائية.

وغابت هنا الزاهد عن موسم دراما رمضان الماضي، وفضلت أن تركز في السينما حالياً وكان آخر أعمالها فيلم "الغسالة"، والذي تدور أحداثه في إطار خيال علمي كوميدي، وهو من بطولة محمود حميدة، أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فتحي، محمد سلام، شيرين رضا، بيومي فؤاد، ومن تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد.

وآخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "رجالة البيت" الذي شارك في سباق دراما رمضان الماضي، وقام فهمي ببطولته مع كل من أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وتعرض المسلسل لانتقادات عديدة، ولم يحقق النجاح المتوقع منه إلا أن فهمي أكد هناك العديد من الأخطاء التي كانت داخل السيناريو والتي تسببت في ظهور العمل بهذا الشكل الذي لم يتقبله الجمهور.

وقدم أحمد فهمي اعتذار للجمهور عن العمل أثناء عرضه، وهذا ما لاقى احتراما وتقديرا كبير من الجمهور الذين أكدوا له أنهم في انتظار العمل القادم.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر