آخر الأخبار
تعداد مصر السكاني .. ارتفاع كبير في عدد السكان خلال الـ7 أشهر الأخيرة «تموين الغربية» حملات تموينية مفاجئة لضبط الأسواق وضبط المتلاعبين التضامن: استفادة 5.6 مليون طفل من برنامج تكافل وكرامة بتكلفة 6.9 مليار جنيه سنويا فاكهة الدراجون" شكل وطعم مختلف.. وهذا سبب انخفاض سعرها من 1000 جنيه لـ150 مقتل عامل وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بسوهاج بيراميدز يتحرك لشراء مصطفى فتحي نهائيا الزمالك يرحب بإعارة سيف فاروق جعفر في يناير مصدر قضائي يكشف أسباب إخلاء سبيل منة شلبي وعدم إخضاعها لتحليل المخدرات رئيس شعبة الذهب محدودية خامات الذهب محليًا أحد أسباب ارتفاع سعره النيابة العامة تأمر بإخلاء سبيل الممثلة/ منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه. أندرلخت البلجيكي ونيس الفرنسي يطلبان ضم أكرم توفيق في يناير وزير الرياضة: مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.. بيراميدز يوافق على رحيل أسامة جلال للأهلي تطبيقات النصب الإلكترونية تواصل إبتزاز ضحاياها إ كأس العالم 2022.. ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على المكسيك 0/2 بيت الشعر بالأقصر يستهل فاعليات عامه الثامن بأمسية شعرية محافظ الأقصريعقد اجتماعا موسعا للاطمئنان على سير العمل بالمشروعات ومتابعة نسب التنفيذ، وزير الصحة يتفقد مستشفيي الكرنك الدولي والأقصر الدولي للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للم وزير الصحة: نستهدف إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات ذات الكثافة السكانية تنفيذاً لتوجيها تواصل أعمال امتحانات "الميد تيرم" بكلية تكنولوجيا الخدمات السياحية والفندقية بجامعة طيبة التكنولوجية
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

وئام مجدي تحتفل بعيد ميلادها وسط نجوم الفن في Stage One

الخميس 10 نوفمبر 2022 - 5:54 AM | 50
وئام مجدي تحتفل بعيد ميلادها في فندق كونراد
وئام مجدي تحتفل بعيد ميلادها في فندق كونراد
طباعة
ماهر بدر

 

متابعة : ماهر بدر 

 

احتفلت النجمة وئام مجدي بعيد ميلادها وسط عدد من نجوم الفن والمشاهير والأصدقاء المقربين بمطعم Stage One في فندق كونراد القاهرة.

 

حرصت وئام مجدي على دعوة المقربين منها لحضور عيد ميلادها  من بينهم الفنانين اسراء الرخا واحمد عبد الحميد ولمى كتكت ومجدى البحريى ومن الاعلاميين محمد جمال وشريف بديع وذلك في جو مختلف هذا العام، حيث تحرص كل عام على التجديد ليقع اختيارها على فندق كونراد القاهرة المطل على نهر النيل، بأحد مطاعمه الشهيرة Stage One الذي يناسب الحفلات وأعياد الميلاد المختلفة.

 

أعربت الفنانة وئام مجدي عن سعادتها بالحضور الذين جعلوا لعيد ميلادها هذا العام طعما مختلفا ملىء بالبهجة والطاقة الايجابية، كما أنها تنتظر هذا اليوم من العام إلى العام لجمع كل أحبائها في مكان واحد.

 

يشار إلى أن الفنانة وئام مجدي تألقت مؤخرا في عدة ادوار مميزة من بينها مسلسل انحراف في رمضان الماضي،  وأبو العروسة الذي لاقي ردود أفعال إيجابية واسعة وكذلك مسلسل سوشيال مع الفنان أحمد زاهر ، وقد بدأت مشوارها الفني بالتدريب على اﻹخراج من خلال دورة مع المخرج علي بدرخان، كما درست التمثيل على يد المدرب محمد بركة، وعملت في بداية حياتها الفنية كمساعدة مخرج في مسلسلات البلطجي و فرح ليلى و شمس مع المخرج خالد الحجر،   واعتبرت احدى المؤثرين على السوشيال ميديا من خلال تقديمها حلقات وئام وتيتا نوال على المنصات الالكترونية واليوتيوب والتى حظت على نسب مشاهدات عالية