آخر الأخبار
إحتفالا بعيد الطفولة يوم ثقافي فني متكامل بأسيوط علاء مرسي/ شخصيتي في البارون خطوة مهمة لي.. و السقا يكرم "سيدتي الجميلة" ومحمد رمضان أبرز نجوم جيله قيادات النوبارية الجديدة يعقدون جلسة لمناقشة القضايا المتعلقة بالمدينة رئيس أمناء جهاز مدينة النوبارية المستشار السيد الفيل وقيادات حزب مستقبل يشاركون افراح عائلة صيام مشروبات ساخنة مفيدة عند الإصابة بنزلات البرد .. بينها القرنفل علاء الدرديري يكتب: إحذر من الأفاعي البشرية نجيب ساويرس يكشف عن نيته إقامة مشروع ضخم في الإمارات محمد بركات: منتخب المغرب تفادى خطأ السعودية وأحذره قبل مواجهة إسبانيا غدا.. أمسية" ذهب الليل" على مسرح الهناجر للفنون وزيرة الثقافة توجه بتخفيض أسعار إيجار أجنحة دور النشر في معرض القاهرة للكتاب إطلاق حملة قومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال خلال الفترة من 11 إلى 14 ديسمبر المقبل خبير اقتصادي: الاستثمار الزراعي مربح للغاية وقيمة الأراضي تزيد سنويًا بنسبة 25% غرفة الصناعات الهندسية: ننتظر من المؤتمر الاقتصادي خططًا للتغلب على التحديات وائل المزيكي الأقصر الأفريقي يطلق بوستر دورته الجديدة ،وشعارها ( السينما .. خلود الزمان ) المالية: الإبقاء على تصنيف مصر الائتماني عند درجة «B» مع نظرة مستقبلية مستقرة وزيرة الثقافة تلتقي أعضاء اللجنة العليا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مصطفى الفقي: أمريكا تسعى لعقد محادثات مع بوتين لوقف الحرب الروسية الاوكرانية خلال مشاركتها بفعاليات المؤتمر الاقتصادي مصر 2022 وزيرة التخطيط: 6 أزمات عالمية أثرت على النمو في م خبراء: الرئيس وجه رسائل هامة لجميع فئات الشعب وتحدث بشفافية عن وضع الاقتصادي فوز جامعة الأقصر بالمركز الأول فى المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

تفاصيل إنهاء فتاة حياتها شنقًا بـ«إيشارب» قي سوهاج

الخميس 10 نوفمبر 2022 - 11:35 AM | 70
طباعة
علاء الدرديري

أنهت فتاة حياتها بدائرة مركز طما شمال سوهاج، بشنق نفسها باستخدام «إيشارب» قامت بتعليقه بسقف غرفتها، وكشف أفراد أسرتها أنها شنقت نفسها، بسبب رفضهم زواجها من أحد أقاربها.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، تلقي إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد ورود إشارة من المستشفى المركزي، بوصول المدعوة "ملك. س. خ" 18 عامًا، لا تعمل، تقيم دائرة المركز، "جثة هامدة" ادعاء إنتحار.

بالإنتقال وبسؤال والدها المدعو "سيد. خ. ق" 56 عامًا، عامل، يقيم بذات الناحية، قرر بأنه فوجئ بوجود نجلته المذكورة تتدلي من سقف غرفتها بالطابق الثاني بـ"إيشارب" ملفوف حول رقبتها، فقام بإنزالها ونقلها للمستشفى ظناً منه بأنها ما زالت على قيد الحياة، وأضاف بإقدامها علي الانتحار، وذلك لرغبتها في الزواج من نجل خالتها المدعو "أحمد. خ. ر" 21 عامًا، بائع متجول، يقيم دائرة المركز، ورفضه إرتباطهما، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة "إسفكسيا الاختناق"، ولا توجد ثمة إصابات.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتصريح بالدفن عقب ذلك.