آخر الأخبار
«سيدي كرير» تعتمد سعر 25 جنيه للدولار في خطتها للعام المالي 2023 هل تتيح بوابة مصر الرقمية للتموين 2022 إضافة المواليد على البطاقة؟ خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء وزير الخارجية الاوكرانى يؤكد أن بلاده بحاجة إلى محولات كهربائية مواجهات فى بلدة بيت امر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وسبعة فلسطتنين
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

مدحت صالح يكشف سر تخوفة من تجسيد شخصية عبد الحليم حافظ فى مسلسل السندريلا

الخميس 10 نوفمبر 2022 - 12:49 AM | 42
طباعة
شادي أسامة

 

 

كشف الفنان مدحت صالح ، عن خوفة الشديد من تجسيد شخصية الفنان الراحل العندليب عبد الحليم حافظ وعمل مقانة معه في مسلسل "السندريلا" ، خاصة اننى لا يوجد أى ملامح كشكل مع العندليب ، ولكنى لعبت الشخصية من منطلق حبي الشديد لعبد الحلينم حافظ . 

 

وأضاف" صالح " خلال ،  لقائة مع الاعلامية إنجي أنور ، ببرنامج " مصر جديدة" المذاع على قناة "ETC" اليوم الخميس ، أن مخرج مسلسل السندريلا  هو من قام بإختياري للمسلسل  والجهة المنتجة للمسلسل وليس من منطق اننى شبه العندليب على الاطلاق رغم أنة أعظم منى فى كل شىء ، مشيرا الى أنة لم يشاهد دورة فى مسلسل السندريلا بعد انتهائة  ولا احب ان أرى نفسي فى عمل فنى على الاطلاق .

 

وتابع :" الفنان الراحل محمود مرسي هو من نصحنى بعدم مشاهدة نفسة فى العمل الفنى بعد الانتهاء منه  خلال مسلسل " ابو العلا البشري" لعدم وجود اى توتر لنفسك بعد الانتهاء من العمل الفنى  رغم ان المخرج يقول لك جيد ولكنك ممكن ان توتر نفسك وتشكك فى اداء دورك فى العمل الفنى ".