آخر الأخبار
خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء وزير الخارجية الاوكرانى يؤكد أن بلاده بحاجة إلى محولات كهربائية مواجهات فى بلدة بيت امر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وسبعة فلسطتنين الصبح عامل بالاوقاف وبليل تاجر مخدرات القبض على عامل بالاوقاف يتاجر فى الشابو محكمة الجنايات تقرر إحالة أوراق شخصين وربة منزل للمفتي بتهمة قتل الزوج بقنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

صوتها "معنى الحب".. مدحت صالح يتغزل فى صوت الفنانة نجاة الصغيرة

الخميس 10 نوفمبر 2022 - 1:15 AM | 4790
طباعة
شادي أسامة

 

 

أجاب الفنان مدحت صالح ، عن مقولة نفسكالزمان يداويك من أية ؟ قائلا :" أى حد عنده نقص حب يحب لان الحب هو من يعالج كل النواقص في البنى آدم لان الحب أجمل حاجة فى الكون .

 

وأضاف" صالح " خلال ،  لقائة مع الاعلامية إنجي أنور ، ببرنامج " مصر جديدة" المذاع على قناة "ETC" اليوم الخميس ، :" انا بجب نجاه الصغيرة جدا "بحبك يا نوجا" وحشتيني جدا ، مشيرا الى أنة قرر اعادة غناء أغانى الفنانة المبدعة نجاه الصغيرة مرة آخرى لان صوت نجاة الصغيرة تعنى معنى الحب ومازلت احب على صوت نجاه الصغيرة ، وتنم لي كل المشاعر الراقية  السامية الجميلة ، خاصة فى الحنجرة الذهبية التى منحها الله لها وطريقة غنائها .

 

وتابع :" صوت نجاه الصغيرة يعد الفاكهة او الكريمة للشعراء والملحنين " مشيرا الى أن صوت نجاة الصغيرة بالنسبة لى حالة من الحب المتواصل اعيش عليه ولا استطيع العيش بدونة فعى معنى الحب ذاتة.