آخر الأخبار
التضامن: استفادة 5.6 مليون طفل من برنامج تكافل وكرامة بتكلفة 6.9 مليار جنيه سنويا فاكهة الدراجون" شكل وطعم مختلف.. وهذا سبب انخفاض سعرها من 1000 جنيه لـ150 مقتل عامل وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بسوهاج بيراميدز يتحرك لشراء مصطفى فتحي نهائيا الزمالك يرحب بإعارة سيف فاروق جعفر في يناير مصدر قضائي يكشف أسباب إخلاء سبيل منة شلبي وعدم إخضاعها لتحليل المخدرات رئيس شعبة الذهب محدودية خامات الذهب محليًا أحد أسباب ارتفاع سعره النيابة العامة تأمر بإخلاء سبيل الممثلة/ منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه. أندرلخت البلجيكي ونيس الفرنسي يطلبان ضم أكرم توفيق في يناير وزير الرياضة: مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.. بيراميدز يوافق على رحيل أسامة جلال للأهلي تطبيقات النصب الإلكترونية تواصل إبتزاز ضحاياها إ كأس العالم 2022.. ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على المكسيك 0/2 بيت الشعر بالأقصر يستهل فاعليات عامه الثامن بأمسية شعرية محافظ الأقصريعقد اجتماعا موسعا للاطمئنان على سير العمل بالمشروعات ومتابعة نسب التنفيذ، وزير الصحة يتفقد مستشفيي الكرنك الدولي والأقصر الدولي للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للم وزير الصحة: نستهدف إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات ذات الكثافة السكانية تنفيذاً لتوجيها تواصل أعمال امتحانات "الميد تيرم" بكلية تكنولوجيا الخدمات السياحية والفندقية بجامعة طيبة التكنولوجية رئيس جامعة الأقصر يتفقد أعمال لجنة الاستماع للمتقدمين لوظائف التدريس بجراحة العظام بكلية الطب فريق "الكرة الخماسية" بجامعة الأقصر يصعد للدور قبل النهائي في المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

برلماني: استقبال الرئيس السيسي لـ نانسي بيلوسي يعكس قوة ومتانة العلاقات المصرية الأمريكية.. فيديو

الجمعه 11 نوفمبر 2022 - 12:51 PM | 3118
طباعة
شادي أسامة

 

 

قال النائب محمود القط عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي عقب وصولها إلى مدينة شرم الشيخ للمشاركة في مؤتمر cop27، يعكس قوة ومتانة العلاقات الثنائية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

 

أضاف محمود القط، خلال لقائه مع الإعلامية هند النعساني ببرنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، أن مصر الحليف الاستراتيجي للولايات المتحدة من خارج حلف الناتو.

 

تابع عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الولايات المتحدة الأمريكية تعلم مكانة وأهمية مصر جيدا، وهذا هو البناء الكبير الذي ترتكز عليه العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

أردف محمود القط، أن نانسي بيلوسي شخصية قوية وذات ثقل في أمريكا، وأصدرت بيانا صحفيا تحدثت فيه عن لقائها مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وحفاوة الاستقبال، وذلك يعكس القوة الإقليمية والاستراتيجية لمصر.

 

اختتم عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالإشارة إلى أن اللقاء تناول التباحث بشأن حقوق الإنسان والعديد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وهو ما جاء في بيان بيلوسي الذي لم يتضمن أي نقطة سلبية، موضحا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح على مدار سنوات في إقناع الغرب بأن حقوق الإنسان قضية محورية وأصيلة لكنها لها أبعاد أخرى.