آخر الأخبار
إحتفالا بعيد الطفولة يوم ثقافي فني متكامل بأسيوط علاء مرسي/ شخصيتي في البارون خطوة مهمة لي.. و السقا يكرم "سيدتي الجميلة" ومحمد رمضان أبرز نجوم جيله قيادات النوبارية الجديدة يعقدون جلسة لمناقشة القضايا المتعلقة بالمدينة رئيس أمناء جهاز مدينة النوبارية المستشار السيد الفيل وقيادات حزب مستقبل يشاركون افراح عائلة صيام مشروبات ساخنة مفيدة عند الإصابة بنزلات البرد .. بينها القرنفل علاء الدرديري يكتب: إحذر من الأفاعي البشرية نجيب ساويرس يكشف عن نيته إقامة مشروع ضخم في الإمارات محمد بركات: منتخب المغرب تفادى خطأ السعودية وأحذره قبل مواجهة إسبانيا غدا.. أمسية" ذهب الليل" على مسرح الهناجر للفنون وزيرة الثقافة توجه بتخفيض أسعار إيجار أجنحة دور النشر في معرض القاهرة للكتاب إطلاق حملة قومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال خلال الفترة من 11 إلى 14 ديسمبر المقبل خبير اقتصادي: الاستثمار الزراعي مربح للغاية وقيمة الأراضي تزيد سنويًا بنسبة 25% غرفة الصناعات الهندسية: ننتظر من المؤتمر الاقتصادي خططًا للتغلب على التحديات وائل المزيكي الأقصر الأفريقي يطلق بوستر دورته الجديدة ،وشعارها ( السينما .. خلود الزمان ) المالية: الإبقاء على تصنيف مصر الائتماني عند درجة «B» مع نظرة مستقبلية مستقرة وزيرة الثقافة تلتقي أعضاء اللجنة العليا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مصطفى الفقي: أمريكا تسعى لعقد محادثات مع بوتين لوقف الحرب الروسية الاوكرانية خلال مشاركتها بفعاليات المؤتمر الاقتصادي مصر 2022 وزيرة التخطيط: 6 أزمات عالمية أثرت على النمو في م خبراء: الرئيس وجه رسائل هامة لجميع فئات الشعب وتحدث بشفافية عن وضع الاقتصادي فوز جامعة الأقصر بالمركز الأول فى المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

المدير التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة للمرأه تشيد بمجهودات مايا مرسي رئيس المجلس القومي المصري

الجمعه 11 نوفمبر 2022 - 7:05 PM | 60
المدير  التنفيذي للأمم المتحدة يشيد بدور مايا مرسي
المدير التنفيذي للأمم المتحدة يشيد بدور مايا مرسي
طباعة
رفعت خلف

 

 

وجهت السيدة انيتا بهاتيا نائبة المدير التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة الشكر الى الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة بالنيابة عن نساء وفتيات العالم، خلال فعاليات جلسة "السعي نحو توسيع نطاق توظيف النساء في الاقتصاد الأخضر والأزرق في المنطقة العربية"، قائلة:" إنه لمن دواعي سروري حقًا أن أكون هنا على المنصة مع قيادات نسائية مثل الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة،  وأعلم أنه في وجود القيادات النسائية، نحن في أيد أمينة"، وأضافت:" أود حقًا أن أشكر الدكتورة مايا مرسي على قيادتها للمجلس القومي للمرأة.. يخبرني فريق الأمم المتحدة دائمًا بمدى الجهود المبذولة والتفاني من جانبها فيما يتعلق بأجندة صعبة للغاية كأجندة المرأة، وأعتقد أن كل الإنجازات التي تحققت فى هذا المجال هي شهادة وإثبات على كل ما يمكن تحقيقه عندما يكون هناك التزام شخصي.. لذلك، وبالنيابة عن جميع النساء والفتيات في جميع أنحاء العالم، أشكر الدكتورة مايا مرسى شكرا جزيلا".

 

تجدر الإشارة الى أن جلسة "السعي نحو توسيع نطاق توظيف النساء في الاقتصاد الأخضر والأزرق في المنطقة العربية"،  جاءت ضمن فعاليات المؤتمر السابع والعشرين للدول الأطراف في الإتفاقية الإطارية للأمم المتحدة لتغير المناخ COP27 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من ٦ وحتى ١٨ نوفمبر ٢٠٢٢ بمدينة شرم الشيخ.

 

 

*الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام  و الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة بالأمارات العربية المتحدة تشيدان بجناح معرض المجلس القومى للمرأة بقمة المناخ COP27*

......

 

فى إطار مشاركة المجلس القومي للمرأة في  فعاليات المؤتمر السابع والعشرين للدول الأطراف في الإتفاقية الإطارية للأمم المتحدة لتغير المناخ COP27 ،  التقت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس صباح اليوم، بكل من الأستاذة نورا السويدي الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام بالامارات العربية المتحدة ، والأستاذة ريم عبد الله الفلاسي الأمينة العامة للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة بالامارات العربية المتحدة، لبحث سبل التعاون بين الدولتين في ملف المرأة والتغير المناخي.

 

حيث أشادت كل من السيدة نورا  السويدي والسيدة ريم عبد الله الفلاسي بجناح المجلس القومي للمرأة في المنطقة الخضراء ، و قالت السيدة ريم الفلاسى "انبهرنا بالمنتجات الصديقة للبيئة المصنوعة بأيدي سيدات مصريات من جميع محافظات الجمهورية".