آخر الأخبار
علاء مرسي/ شخصيتي في البارون خطوة مهمة لي.. و السقا يكرم "سيدتي الجميلة" ومحمد رمضان أبرز نجوم جيله قيادات النوبارية الجديدة يعقدون جلسة لمناقشة القضايا المتعلقة بالمدينة رئيس أمناء جهاز مدينة النوبارية المستشار السيد الفيل وقيادات حزب مستقبل يشاركون افراح عائلة صيام مشروبات ساخنة مفيدة عند الإصابة بنزلات البرد .. بينها القرنفل علاء الدرديري يكتب: إحذر من الأفاعي البشرية نجيب ساويرس يكشف عن نيته إقامة مشروع ضخم في الإمارات محمد بركات: منتخب المغرب تفادى خطأ السعودية وأحذره قبل مواجهة إسبانيا غدا.. أمسية" ذهب الليل" على مسرح الهناجر للفنون وزيرة الثقافة توجه بتخفيض أسعار إيجار أجنحة دور النشر في معرض القاهرة للكتاب إطلاق حملة قومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال خلال الفترة من 11 إلى 14 ديسمبر المقبل خبير اقتصادي: الاستثمار الزراعي مربح للغاية وقيمة الأراضي تزيد سنويًا بنسبة 25% غرفة الصناعات الهندسية: ننتظر من المؤتمر الاقتصادي خططًا للتغلب على التحديات وائل المزيكي الأقصر الأفريقي يطلق بوستر دورته الجديدة ،وشعارها ( السينما .. خلود الزمان ) المالية: الإبقاء على تصنيف مصر الائتماني عند درجة «B» مع نظرة مستقبلية مستقرة وزيرة الثقافة تلتقي أعضاء اللجنة العليا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مصطفى الفقي: أمريكا تسعى لعقد محادثات مع بوتين لوقف الحرب الروسية الاوكرانية خلال مشاركتها بفعاليات المؤتمر الاقتصادي مصر 2022 وزيرة التخطيط: 6 أزمات عالمية أثرت على النمو في م خبراء: الرئيس وجه رسائل هامة لجميع فئات الشعب وتحدث بشفافية عن وضع الاقتصادي فوز جامعة الأقصر بالمركز الأول فى المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب وزيرة التخطيط: صندوق النقد يدعم جهود مصر في الإصلاحات الهيكلية
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

تعدي علي والدته.. عامل يقتل شقيقه رميًا بالرصاص في سوهاج

الاحد 13 نوفمبر 2022 - 12:19 PM | 118
طباعة
علاء الدرديري

لقي مزارع في العقد الثالث من عمره مقتله، إثر قيام شقيقه باطلاق النار عليه من سلاح غير مرخص بدائرة مركز سوهاج.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بدائرة المركز، بالعثور على جثة شاب ثلاثيني أمام منزله.

بالانتقال والفحص، تبين وجود جثة "س. ح. س" 34 عاما، مزارع، ويقيم بذات الناحية»، ممسجاة أمام منزله، وبمناظرة الجثة تبين أنه كان يرتدي كامل ملابسه، وتبين إصابته بطلقتين ناريتين في القدم اليُمنى والظهر.

وكشفت التحريات الأولية، حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه وشقيقه "م. ح. س. ا" 37 عامًا، عامل، يقيم بذات الناحية، بسبب قيام المجني عليه بالتعدي على والدتهما وطلب مبالغ مالية منها، وتطورت لمشاجرة تعدى خلالها المجني عليه على شقيقه بالضرب، وأطلق الأخير أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته، ما أدى إلى إصابته التي أودت بحياته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي أخميم المركزي.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وهو عبارة عن بندقية آلية و3 طلقات من ذات العيار.

 تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة، صرحت بدفن الجثة.