آخر الأخبار
خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء وزير الخارجية الاوكرانى يؤكد أن بلاده بحاجة إلى محولات كهربائية مواجهات فى بلدة بيت امر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وسبعة فلسطتنين الصبح عامل بالاوقاف وبليل تاجر مخدرات القبض على عامل بالاوقاف يتاجر فى الشابو محكمة الجنايات تقرر إحالة أوراق شخصين وربة منزل للمفتي بتهمة قتل الزوج بقنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

وزير الدفاع يلتقى عدداً من رجال القوات المسلحة

الاحد 13 نوفمبر 2022 - 2:43 PM | 52
طباعة
السيد زيتون

 

إلتقى الفريق أول / محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على مدار الأيام الماضية عدداً من رجال القوات الخاصة ورجال المنطقة المركزية والشمالية العسكريتين وعناصر من الشرطة العسكرية ومن القوات البحرية  .

 

بدأت اللقاءات بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بالغالى والنفيس من أجل  رفعة الوطن ، ونقل القائد العام تحيات وتقدير السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لجميع رجال القوات المسلحة ، مؤكداً أن القوات المسلحة كانت وستظل درعاً واقياً للوطن وحصناً منيعاً يصون ويحمى مقدراته ، ورجالها على قلب رجل واحد يدافعون عن أمن مصر بأرواحهم ودمائهم ويضعون المصلحة العليا للوطن فوق كل إعتبار ، موضحاً أن رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التى لا تلين ماضون فى آداء مهامهم المقدسة المكلفين بها لحماية الوطن ضد العدائيات والتهديدات المحتملة ، وطالبهم بالحفاظ على الروح المعنوية العالية وضرورة الإهتمام بالتدريب المستمر والمحافظة على الأسلحة والمعدات لتكون القوات المسلحة فى أعلى درجات الإستعداد القتالى من أجل حماية حدود مصر والأمن الداخلى للبلاد إذا تطلب الأمر  .

 

كما قام الفريق أول / محمد زكى بمناقشة عدد من الضباط وضباط الصف والجنود فى إسلوب تنفيذ مهامهم المختلفة ، وإستمع لآرائهم وإستفساراتهم فى مختلف المجالات ، معرباً عن سعادته لما لمسه من الفهم الواعى والإدراك الصحيح للقادة والضباط لكل مايدور من أحداث ومتغيرات وتأثيرها على أمن مصر القومى ، وطالبهم بأن يكونوا قدوة لجميع أفراد المجتمع فى الإنضباط العسكرى والتفانى فى آداء مهامهم الوطنية وما يتطلبه ذلك من يقظة كاملة  للمحافظة على أمن الوطن وإستقراره وسلامة أراضيه .