آخر الأخبار
مشروبات ساخنة مفيدة عند الإصابة بنزلات البرد .. بينها القرنفل علاء الدرديري يكتب: إحذر من الأفاعي البشرية نجيب ساويرس يكشف عن نيته إقامة مشروع ضخم في الإمارات محمد بركات: منتخب المغرب تفادى خطأ السعودية وأحذره قبل مواجهة إسبانيا غدا.. أمسية" ذهب الليل" على مسرح الهناجر للفنون وزيرة الثقافة توجه بتخفيض أسعار إيجار أجنحة دور النشر في معرض القاهرة للكتاب إطلاق حملة قومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال خلال الفترة من 11 إلى 14 ديسمبر المقبل خبير اقتصادي: الاستثمار الزراعي مربح للغاية وقيمة الأراضي تزيد سنويًا بنسبة 25% غرفة الصناعات الهندسية: ننتظر من المؤتمر الاقتصادي خططًا للتغلب على التحديات وائل المزيكي الأقصر الأفريقي يطلق بوستر دورته الجديدة ،وشعارها ( السينما .. خلود الزمان ) المالية: الإبقاء على تصنيف مصر الائتماني عند درجة «B» مع نظرة مستقبلية مستقرة وزيرة الثقافة تلتقي أعضاء اللجنة العليا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مصطفى الفقي: أمريكا تسعى لعقد محادثات مع بوتين لوقف الحرب الروسية الاوكرانية خلال مشاركتها بفعاليات المؤتمر الاقتصادي مصر 2022 وزيرة التخطيط: 6 أزمات عالمية أثرت على النمو في م خبراء: الرئيس وجه رسائل هامة لجميع فئات الشعب وتحدث بشفافية عن وضع الاقتصادي فوز جامعة الأقصر بالمركز الأول فى المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب وزيرة التخطيط: صندوق النقد يدعم جهود مصر في الإصلاحات الهيكلية الوفد السياحي الأمريكى يتفقد مركز الأقصر للتراث الحضاري الرئيس السيسي: أزمة الدولار كانت كاشفة وفاتورته تزيد عاما بعد عام ندوه عن " اليوم العالمى للقضاء على العنف ضد المراة مصر ٢٠٢٢
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

رئيس كوريا الجنوبية:

التحول الرقمي مفتاح التغلب على الأزمة الاقتصادية العالمية

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 5:27 AM | 77
رئيس كوريا الجنوبية
رئيس كوريا الجنوبية
طباعة
عبد الفتاح يوسف

أكد الرئيس الكوري الجنوبي يون سيوك-يول، الاثنين، أن التحول الرقمي هو المفتاح للتغلب على الأزمة الاقتصادية العالمية، لافتا إلى أن الجمع بين التقنيات الرقمية والصناعات الحالية أدى إلى ظهور أعمال جديدة.


جاء ذلك في كلمة رئيس كوريا الجنوبية خلال قمة (B20) في مدينة بالي بإندونيسيا، قبيل انطلاق قمة مجموعة العشرين (G20) المقرر الثلاثاء، حيث تجمع قمة (B20) قادة الأعمال من دول مجموعة العشرين، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب).


وقال الرئيس الكوري الجنوبي "إن العالم مر بأزمات اقتصادية متكررة، والأزمة الحالية ناجمة عن الصدمات في جانب العرض وليس الصدمات في جانب الطلب"، مشيرا إلى ضرورة إيجاد حلول للأزمة من جانب العرض وتغيير دور الحكومة.


وأوضح أن إدارته عملت على إصلاح اللوائح لزيادة الاستثمار في عدة مجالات، مثل: البحث والتطوير العلمي والتكنولوجي ورعاية المواهب في صناعات التكنولوجيا الفائقة.


ولفت إلى أهمية تعزيز القيم العالمية في المجال الرقمي، مثل الحرية والتضامن وحقوق الإنسان، بحيث يمكن للجميع الوصول إلى البيانات الرقمية بشكل عادل، معربا عن أمله في أن تنجح قمة (B20) في إنشاء نظام رقمي تقبله البشرية جمعاء، بحيث يمكن تقاسم فوائد العصر الرقمي عبر الحدود ودون استبعاد أي شخص.