آخر الأخبار
إحتفالا بعيد الطفولة يوم ثقافي فني متكامل بأسيوط علاء مرسي/ شخصيتي في البارون خطوة مهمة لي.. و السقا يكرم "سيدتي الجميلة" ومحمد رمضان أبرز نجوم جيله قيادات النوبارية الجديدة يعقدون جلسة لمناقشة القضايا المتعلقة بالمدينة رئيس أمناء جهاز مدينة النوبارية المستشار السيد الفيل وقيادات حزب مستقبل يشاركون افراح عائلة صيام مشروبات ساخنة مفيدة عند الإصابة بنزلات البرد .. بينها القرنفل علاء الدرديري يكتب: إحذر من الأفاعي البشرية نجيب ساويرس يكشف عن نيته إقامة مشروع ضخم في الإمارات محمد بركات: منتخب المغرب تفادى خطأ السعودية وأحذره قبل مواجهة إسبانيا غدا.. أمسية" ذهب الليل" على مسرح الهناجر للفنون وزيرة الثقافة توجه بتخفيض أسعار إيجار أجنحة دور النشر في معرض القاهرة للكتاب إطلاق حملة قومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال خلال الفترة من 11 إلى 14 ديسمبر المقبل خبير اقتصادي: الاستثمار الزراعي مربح للغاية وقيمة الأراضي تزيد سنويًا بنسبة 25% غرفة الصناعات الهندسية: ننتظر من المؤتمر الاقتصادي خططًا للتغلب على التحديات وائل المزيكي الأقصر الأفريقي يطلق بوستر دورته الجديدة ،وشعارها ( السينما .. خلود الزمان ) المالية: الإبقاء على تصنيف مصر الائتماني عند درجة «B» مع نظرة مستقبلية مستقرة وزيرة الثقافة تلتقي أعضاء اللجنة العليا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مصطفى الفقي: أمريكا تسعى لعقد محادثات مع بوتين لوقف الحرب الروسية الاوكرانية خلال مشاركتها بفعاليات المؤتمر الاقتصادي مصر 2022 وزيرة التخطيط: 6 أزمات عالمية أثرت على النمو في م خبراء: الرئيس وجه رسائل هامة لجميع فئات الشعب وتحدث بشفافية عن وضع الاقتصادي فوز جامعة الأقصر بالمركز الأول فى المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

زيارة وفد الاتحاد الدولي لرجال الاعمال والمستثمرين العرب إلى دولة اوغندا

الاحد 20 نوفمبر 2022 - 3:31 AM | 86
وفد الاتحاد الدولي لرجال الاعمال والمستثمرين العرب في زيارة لدولة اوغندا
وفد الاتحاد الدولي لرجال الاعمال والمستثمرين العرب في زيارة لدولة اوغندا
طباعة
ماهر بدر

 

 

صدى واسعا من وسائل الإعلام الاوغندية.

 

وجدت زيارة وفد الاتحاد الدولي لرجال الاعمال والمستثمرين العرب بالخارج إلى دولة أوغندا و لقائهم مع فخامة الرئيس الجنرال يويري موسيفيني ، وجدت صدى واسعا في وسائل الإعلام الرسمية و الخاصة المقروءة والمرئية و المسموعة.

 

حيث تناولت الصحف المحلية الزيارة واصفة اياها بالمهمة وأبرزت على صدر صفحاتها كلمات الرئيس في الترحيب بالوفد و التركيز على الفوائد العديدة للاستثمار في أوغندا للطرفين.

حيث تناولت صحيفة new vision في عددها الصادر في السادس عشر من نوفمبر في صدر صفحاتها الموضوع بعنوان "الرئيس موسيفيني يرحب بالمستثمرين العرب في اوغندا" قائلة ان الرئيس ركز على توفر الأمن والسلام وكافة الضمانات لاستثمارات أعضاء الإتحاد، وأكد لهم أيضًا دعم حكومته لجهودهم واستثماراتهم ، مركزا على وجود سوقًا كبيرًة لمنتجاتهم في أوغندا ومنطقة شرق إفريقيا بأكملها التي يزيد عدد سكانها عن 300 مليون نسمة.

كما أوردت الخبر صحيفة chimp reports وذكرت ان الرئيس أشاد بمبادرة الاتحاد بقوله ان هذه المبادرة لن تكون محصورة في الصناعة فقط بل ستفتح فرصا عديدة للأيدي العاملة المحلية.

وأوردت مواقع أوغندا عديدة خبر الزيارة و تناولته بالتحليل والتعليق ، من بينها newsupdate stamznow ، و موقع pulse.ug ، و غيرها من المواقع والقنوات.

 

يذكر أن الزيارة تمت تلبية لدعوة كريمة من فخامة الرئيس اليوغندي، وقام بالترتيب لها والتنظيم   والاشراف عليها رجل الاعمال الاردنى المقيم بأوغندا بكر الدبايبة الذى نسق  مع مؤسسة الرئاسة وممثلى الحكومه الاوغنديه  وعلى اعلى المستويات باوغندا عاونه  المهندس عادل أبوزيد رئيس فرع الاتحاد في كمبالا وحظيت باهتمام و مباركة وتنسيق عالي المستوى من الأمانة العامة متمثلة في معالي الامين العام الاستاذ وائل فرار و رئاسة المكتب التنفيذي للاتحاد معالي الدكتور  علاء العيسوي ، وذلك تحقيقا لمبادرة الاتحاد التي اطلقها لتوطين الصناعات دوليا وجعلها حيز التنفيذ ، وقد وجدت المبادرة تجاوبا واسعا من الأعضاء و من العديد من سفراء الدول الإفريقية.