آخر الأخبار
خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء وزير الخارجية الاوكرانى يؤكد أن بلاده بحاجة إلى محولات كهربائية مواجهات فى بلدة بيت امر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وسبعة فلسطتنين الصبح عامل بالاوقاف وبليل تاجر مخدرات القبض على عامل بالاوقاف يتاجر فى الشابو محكمة الجنايات تقرر إحالة أوراق شخصين وربة منزل للمفتي بتهمة قتل الزوج بقنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

بعد إعلان بوتين قرار التعبئة.. الكرملين يقر بارتكاب أخطاء

2022-09-26 - 1664143200 | 420
طباعة

 

قال الكرملين إنه لم يتم اتخاذ أي قرارات بشأن إغلاق الحدود الروسية وسط النزوح الجماعي للرجال في سن التجنيد منذ أن أعلن الرئيس فلاديمير بوتين تعبئة جزئية يوم الأربعاء الماضي.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن المتحدث باسم الكرملين، أقر دميتري بيسكوف أيضا بأنه تم إصدار بعض الاستدعاءات بطريق الخطأ، مؤكدا أنه سيتم تصحيح هذه الأخطاء.

وأفادت تقارير بإصابة مسؤول عسكري برصاصة في إطلاق نار بمركز عسكري للتعبئة والتجنيد في جنوب مقاطعة سيبيريا، شرقي روسيا. وتُتهم الحكومة الروسية بإعطاء الأولوية لتعبئة سكان المناطق الفقيرة والبعيدة.

وانتشرت تقارير على وسائل التواصل الاجتماعي مفادها قيام السلطات الروسية بحشد طلاب للتجنيد ليس لديهم أدنى فكرة عن الخدمة العسكرية ولم يخدموا سابقاً في الجيش أو استدعاء العديد من كبار السن والمرضى والمعاقين رغم أنهم غير معنيين بأمر التعبئة ولا يخضعون له.

كشفت الاستخبارات البريطانية، أنه بدأ وصول من تم استدعاؤهم في التعبئة الروسية للقواعد العسكرية، مؤكدة في آخر تقاريرها، أن روسيا ستواجه تحديًا إداريًا ولوجستيًا بشأن تدريب قواتها بعد التعبئة.