آخر الأخبار
مشروبات ساخنة مفيدة عند الإصابة بنزلات البرد .. بينها القرنفل علاء الدرديري يكتب: إحذر من الأفاعي البشرية نجيب ساويرس يكشف عن نيته إقامة مشروع ضخم في الإمارات محمد بركات: منتخب المغرب تفادى خطأ السعودية وأحذره قبل مواجهة إسبانيا غدا.. أمسية" ذهب الليل" على مسرح الهناجر للفنون وزيرة الثقافة توجه بتخفيض أسعار إيجار أجنحة دور النشر في معرض القاهرة للكتاب إطلاق حملة قومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال خلال الفترة من 11 إلى 14 ديسمبر المقبل خبير اقتصادي: الاستثمار الزراعي مربح للغاية وقيمة الأراضي تزيد سنويًا بنسبة 25% غرفة الصناعات الهندسية: ننتظر من المؤتمر الاقتصادي خططًا للتغلب على التحديات وائل المزيكي الأقصر الأفريقي يطلق بوستر دورته الجديدة ،وشعارها ( السينما .. خلود الزمان ) المالية: الإبقاء على تصنيف مصر الائتماني عند درجة «B» مع نظرة مستقبلية مستقرة وزيرة الثقافة تلتقي أعضاء اللجنة العليا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مصطفى الفقي: أمريكا تسعى لعقد محادثات مع بوتين لوقف الحرب الروسية الاوكرانية خلال مشاركتها بفعاليات المؤتمر الاقتصادي مصر 2022 وزيرة التخطيط: 6 أزمات عالمية أثرت على النمو في م خبراء: الرئيس وجه رسائل هامة لجميع فئات الشعب وتحدث بشفافية عن وضع الاقتصادي فوز جامعة الأقصر بالمركز الأول فى المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب وزيرة التخطيط: صندوق النقد يدعم جهود مصر في الإصلاحات الهيكلية الوفد السياحي الأمريكى يتفقد مركز الأقصر للتراث الحضاري الرئيس السيسي: أزمة الدولار كانت كاشفة وفاتورته تزيد عاما بعد عام ندوه عن " اليوم العالمى للقضاء على العنف ضد المراة مصر ٢٠٢٢
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

ماركا تسلط الضوء على لقاء مسؤولي نادي سيلتا فيجو في برنامج الريمونتادا

الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 11:36 PM | 462
طباعة
شادي أسامة

سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على الحوار التلفزيوني الذي أجراه أحمد حسام "ميدو"، نجم منتخب مصر السابق، مع ماركو روشا كامبوس المتحدث الإعلامي لنادي سيلتا فيجو الإسباني، وكارلوس سلفادور، مدير التسويق والرعاية بالنادي، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذا عبر فضائية المحور.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى سعي مسؤولي سيلتا فيجو الإسباني لنشر العلامة التجارية الخاصة بالنادي "RC celta" بمختلف دول العالم، الأمر الذي تم تأكيده من خلال زيارة مسؤولي النادي لمصر وأمريكا والمكسيك.

 

نوهت الصحيفة على أن تلك الزيارات شهدت مقابلات تليفزيونية كان أبرزها مع أحمد حسام ميدو عبر برنامج الريمونتادا، فضلا عن مقابلة مع شبكة "Espn" العالمية، وزيارة للنادي الأهلي الأكثر نجاحا في مصر وفقا لما دونته صحيفة ماركا الإسبانية.

 

أشارت الصحيفة إلى أن نادي سيلتا فيجو يعمل جاهدا على تسويق علامته التجارية والاستفادة منها على المستوى التسويقي، وفقا لرؤية مسؤوليه الذين أكدوا أن المشروع التسويقي مهم جدا بالنسبة لمستقبل النادي.

 

وأشار مسؤولو سيلتا فيجو إلى أن السبب الأساسي للجولة العالمية يكمن في أن هذا المشروع يستهدف تسويق العلامة التجارية للنادي بمختلف أنحاء العالم.