آخر الأخبار
مقتل عامل وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بسوهاج بيراميدز يتحرك لشراء مصطفى فتحي نهائيا الزمالك يرحب بإعارة سيف فاروق جعفر في يناير مصدر قضائي يكشف أسباب إخلاء سبيل منة شلبي وعدم إخضاعها لتحليل المخدرات رئيس شعبة الذهب محدودية خامات الذهب محليًا أحد أسباب ارتفاع سعره النيابة العامة تأمر بإخلاء سبيل الممثلة/ منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه. أندرلخت البلجيكي ونيس الفرنسي يطلبان ضم أكرم توفيق في يناير وزير الرياضة: مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.. بيراميدز يوافق على رحيل أسامة جلال للأهلي تطبيقات النصب الإلكترونية تواصل إبتزاز ضحاياها إ كأس العالم 2022.. ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على المكسيك 0/2 بيت الشعر بالأقصر يستهل فاعليات عامه الثامن بأمسية شعرية محافظ الأقصريعقد اجتماعا موسعا للاطمئنان على سير العمل بالمشروعات ومتابعة نسب التنفيذ، وزير الصحة يتفقد مستشفيي الكرنك الدولي والأقصر الدولي للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للم وزير الصحة: نستهدف إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات ذات الكثافة السكانية تنفيذاً لتوجيها تواصل أعمال امتحانات "الميد تيرم" بكلية تكنولوجيا الخدمات السياحية والفندقية بجامعة طيبة التكنولوجية رئيس جامعة الأقصر يتفقد أعمال لجنة الاستماع للمتقدمين لوظائف التدريس بجراحة العظام بكلية الطب فريق "الكرة الخماسية" بجامعة الأقصر يصعد للدور قبل النهائي في المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب أول تعليق لـ إيمان الحصري بعد عودتها للشاشة ببرنامج "مساء dmc" ألسن جامعة الأقصر تنظم احتفالية بمناسبة "يوم معاهد كونفوشيوس"
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

هل أصيبت بشلل في الأمعاء واستئصال الرحم؟.. تفاصيل الحالة الصحية لـ أنغام

هل أصيبت بشلل في الأمعاء واستئصال الرحم؟.. تفاصيل الحالة الصحية لـ أنغام

الخميس 24 نوفمبر 2022 - 6:36 PM | 3015
طباعة
محمد فيصل

هل أصيبت بشلل في الأمعاء واستئصال الرحم؟.. تفاصيل الحالة الصحية لـ أنغام

تصدرت المطربة أنغام التريند خلال الساعات الماضية، على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تعرضها لأزمة صحية خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى.

وتعرضت المطربة أنغام، لوعكة صحية خطيرة، نقلت على إثرها إلى المستشفى، بعد تدهورت حالتها الصحية، وتعرضها لمضاعفات، بعد إجراء عدة عمليات جراحية أسفرت عن إصابتها بشلل في المعدة واستئصال الرحم، حسب مصادر مقربة منها. 

 

وكشفت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، عن آخر تطورات الحالة الصحية لأنغام، مؤكدة أنها كانت تجرى عملية جراحية ونتج عنها مضاعفات صحية كثيرة. 

وناشد القائمون على الصفحة محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل، بعد أن اضطرت لإلغاء جميع حفلاتها الغنائية المرتقبة، حيث كان من المقرر أن تحيي عددا من الحفلات الغنائية.

كما نشرت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام مساء الأربعاء: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حاليًا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، ونتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، ونرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".