آخر الأخبار
التضامن: استفادة 5.6 مليون طفل من برنامج تكافل وكرامة بتكلفة 6.9 مليار جنيه سنويا فاكهة الدراجون" شكل وطعم مختلف.. وهذا سبب انخفاض سعرها من 1000 جنيه لـ150 مقتل عامل وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بسوهاج بيراميدز يتحرك لشراء مصطفى فتحي نهائيا الزمالك يرحب بإعارة سيف فاروق جعفر في يناير مصدر قضائي يكشف أسباب إخلاء سبيل منة شلبي وعدم إخضاعها لتحليل المخدرات رئيس شعبة الذهب محدودية خامات الذهب محليًا أحد أسباب ارتفاع سعره النيابة العامة تأمر بإخلاء سبيل الممثلة/ منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه. أندرلخت البلجيكي ونيس الفرنسي يطلبان ضم أكرم توفيق في يناير وزير الرياضة: مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.. بيراميدز يوافق على رحيل أسامة جلال للأهلي تطبيقات النصب الإلكترونية تواصل إبتزاز ضحاياها إ كأس العالم 2022.. ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على المكسيك 0/2 بيت الشعر بالأقصر يستهل فاعليات عامه الثامن بأمسية شعرية محافظ الأقصريعقد اجتماعا موسعا للاطمئنان على سير العمل بالمشروعات ومتابعة نسب التنفيذ، وزير الصحة يتفقد مستشفيي الكرنك الدولي والأقصر الدولي للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للم وزير الصحة: نستهدف إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات ذات الكثافة السكانية تنفيذاً لتوجيها تواصل أعمال امتحانات "الميد تيرم" بكلية تكنولوجيا الخدمات السياحية والفندقية بجامعة طيبة التكنولوجية رئيس جامعة الأقصر يتفقد أعمال لجنة الاستماع للمتقدمين لوظائف التدريس بجراحة العظام بكلية الطب فريق "الكرة الخماسية" بجامعة الأقصر يصعد للدور قبل النهائي في المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

طقس الجمعة.. أمطار تصل إلى رعدية.. وهيئة الأرصاد تحذر

الخميس 24 نوفمبر 2022 - 6:57 PM | 27
طباعة
محمد فيصل

طقس الجمعة.. أمطار تصل إلى رعدية.. وهيئة الأرصاد تحذر

قالت الأرصاد: تشهد البلاد طقسا معتدلا غائما نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، والسواحل الشمالية، الشرقيه والغربية ووسط سيناء، ومائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وشمال الصعيد، وحارة على جنوب الصعيد.. فيما يسود ليلا طقس مائل للبرودة على أغلب الانحاء.

 

وحذرت الأرصاد من اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط، حيث تتراوح سرعة الرياح بين (40:50 عقدة) في الساعة،ويتراوح ارتفاع الأمواج بين 2 إلى 3 أمتار. 

فرص سقوط الأمطار غدا الجمعة

 

 

تتركز فرص سقوط الأمطار مساء على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والغربية وجنوب ووسط سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، وتصبح رعدية على حلايب وشلاتين.

 

حركة الملاحة البحرية غدا الجمعة

 

نشاط معتدل للرياح الشمالية الغربية على البحر الأحمر فهو يشهد رياحا معتدلة ويتراوح ارتفاع الأمواج به بين (1,5:2) متر.

  

 

درجات الحرارة غدا الجمعة

 

القاهرة العظمى 23، الصغرى 17

 

العاصمة الإدارية العظمى 23، الصغرى 17

 

الإسكندرية العظمى 23، والصغرى 15

 

العلمين الجديدة العظمى 22، والصغرى 15

 

مطروح العظمى 23، الصغرى 13

 

شرم الشيخ العظمى 26 ، الصغرى 20

 

الغردقة العظمى 26، الصغرى 18

 

أسيوط العظمى 23، الصغرى 11

 

سوهاج العظمى 24، الصغرى 14

 

قنا العظمى 25 ، الصغرى 15

 

الأقصر العظمى 26، الصغرى 17

 

أسوان العظمى 26، الصغرى 17