آخر الأخبار
مشروبات ساخنة مفيدة عند الإصابة بنزلات البرد .. بينها القرنفل علاء الدرديري يكتب: إحذر من الأفاعي البشرية نجيب ساويرس يكشف عن نيته إقامة مشروع ضخم في الإمارات محمد بركات: منتخب المغرب تفادى خطأ السعودية وأحذره قبل مواجهة إسبانيا غدا.. أمسية" ذهب الليل" على مسرح الهناجر للفنون وزيرة الثقافة توجه بتخفيض أسعار إيجار أجنحة دور النشر في معرض القاهرة للكتاب إطلاق حملة قومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال خلال الفترة من 11 إلى 14 ديسمبر المقبل خبير اقتصادي: الاستثمار الزراعي مربح للغاية وقيمة الأراضي تزيد سنويًا بنسبة 25% غرفة الصناعات الهندسية: ننتظر من المؤتمر الاقتصادي خططًا للتغلب على التحديات وائل المزيكي الأقصر الأفريقي يطلق بوستر دورته الجديدة ،وشعارها ( السينما .. خلود الزمان ) المالية: الإبقاء على تصنيف مصر الائتماني عند درجة «B» مع نظرة مستقبلية مستقرة وزيرة الثقافة تلتقي أعضاء اللجنة العليا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مصطفى الفقي: أمريكا تسعى لعقد محادثات مع بوتين لوقف الحرب الروسية الاوكرانية خلال مشاركتها بفعاليات المؤتمر الاقتصادي مصر 2022 وزيرة التخطيط: 6 أزمات عالمية أثرت على النمو في م خبراء: الرئيس وجه رسائل هامة لجميع فئات الشعب وتحدث بشفافية عن وضع الاقتصادي فوز جامعة الأقصر بالمركز الأول فى المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب وزيرة التخطيط: صندوق النقد يدعم جهود مصر في الإصلاحات الهيكلية الوفد السياحي الأمريكى يتفقد مركز الأقصر للتراث الحضاري الرئيس السيسي: أزمة الدولار كانت كاشفة وفاتورته تزيد عاما بعد عام ندوه عن " اليوم العالمى للقضاء على العنف ضد المراة مصر ٢٠٢٢
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

الكومي يكشف تفاصيل قرار اتحاد الكرة بشأن الواقعة غير الأخلاقية لمسئول الجبلاية

الجمعه 25 نوفمبر 2022 - 10:21 AM | 41
طباعة
شادي أسامة

عبر الإعلامي إيهاب الكومي، عن غضبه الشديد، بسبب الأصوات التي تطالب بإقالة جميع مسئولي الاتحاد المصري للكرة، خلال الفترة المقبلة، بسبب واقعة أخلاقية تخص أحد مسئوليه.

 

وقال إيهاب الكومي خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن اتحاد الكرة المصري قرر إقالة مسؤول متورط في واقعة غير أخلاقية، وترك أمره للقضاء.

 

وأكد إيهاب الكومي، إن اتحاد الكرة، قرر فصل هذا المسؤول، حتى يتم البت في أمره بساحات القضاء، وفي حال تم تبرئته فسيعود لمنصبه من جديد.

 

وأبدى الكومي، اندهاشا كبيرا، بسبب تسريب اسم المسؤول عبر منصات التواصل الإجتماعي، رغم أن القضاء لايزال يبحث الواقعة حتى الآن، مشددا:" لا أفهم كيف يردد أحد الأشخاص الآيات القرآنية والأحاديث النبوية، ثم ينشر مثل هذا الكلام، قبل أن يقول القضاء كلمته، الناس عاملة نفسها شيوخ على مواقع التواصل وبيقولوا قال الله وقال الرسول.. ومفيش ستر".

 

وطالب الكومي، رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعدم نشر هذه القضية، والكف عن الكلام فيها، والعمل بالحديث النبوي : من ستر مسلم ستره الله"، كما رفض الأصوات التي تطالب بإقالة أعضاء ومسؤولي الجبلاية، خاصة وأن الواقعة لاتخصهم من قريب أو بعيد.

 

واختتم :" اتحاد الكرة لم يعلن اسم المسئول عن الفضيحة من باب الستر، والناس كانت بتنشر : وتقول ربنا يسترها علينا، و المطالبون بإقالة اتحاد الكرة بسبب الفضيحة غير الأخلاقية يعملوا بمبدأ لاتقربوا الصلاة".