آخر الأخبار
المصور “محمود البحيري“ يقدم نصائح لاحتراف التصوير المصور “محمود البحيري“ يقدم نصائح لاحتراف التصوير معرض اهلا رمضان مبادرة رئيس الجمهورية يفتح أبوابه بحضور جبر وخضر والفيل بمدينة النوبارية الجديدة بسبب أزمة نفسية.. طالب ينهي حياته «شنقا» بالبلينا كشف ملابسات العثور علي جثة شخص داخل شقة في سوهاج ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 م أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 8-2-2023 في مصر ننشر أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 ننشر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 مطار دمشق الدولى يستقبل 3 طائرات مصرية محملة بالمساعدات الأنسانية الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا مع أردوغان إندلاع حريق كبير في مصنع أمريكي يمد أوكرانيا ودول الناتو بطائرات مسيرة ضابط شرطة سابق يحترف الغناء و يصدر اول اغانية غدا جامعة هليوبوليس تنظم اكبر منتدى للمبادرات المجتمعية الشرق الأوسط شنايدر إلكتريك تقدم مفهوم الكهرباء 4.0 لتعزيز جهود الاستدامة ومكافحة التغير المناخي ارتفاع حصيلة الزلزال المدمر بتركيا وسوريا الى اكثر من 7100 قتيل الأهلي يتصدر الإعلام العالمي .. ومصير إنشيلوتي على المحك قبل مواجهة بطل أفريقيا تبدأ غدا ولمدة 75 يوم.. تحويلات مرورية لإستكمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو بنك مصر يرعى الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي دعماً للرياضة
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة الأقصر تستعد لخوض الانتخابات الطلابية

السبت 26 نوفمبر 2022 - 10:50 PM | 40
طباعة
أبو الحجاج عطيتو

أعلن الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر عن بدء مكاتب رعاية الشباب بكليات الجامعة، اليوم الخميس، في استقبال طلبات الترشح لانتخابات اتحادات الطلاب للعام الدراسى الجديد 2022/ 2023.
وأكد رئيس الجامعة، أن الجامعة وكلياتها استعدت استعداداً كاملاً لإجراء الانتخابات الطلابية في نزاهة وشفافية كاملة، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة مركزية، لمتابعة سير الانتخابات بمراحلها المختلفة، كما تم تشكيل لجان فرعية بكليات الجامعة للمتابعة والإشراف على الانتخابات وتذليل العقبات.
وفي سياق متصل، نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بكليات جامعة الأقصر، صباح اليوم الخميس، لقاء حاشدا استعدادا لخوض الانتخابات الطلابية، بحضور الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور يوسف عباس، رائد عام أسرة طلاب من أجل مصر على مستوى الجامعة، والأستاذ الدكتور محمود علام، منسق أسرة طلاب من أجل مصر بكلية الفنون، والأستاذ الدكتور محمود محمد الجبلاوي، منسق أسرة من أجل مصر بكلية الاثار، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
بدأت فعاليات اللقاء بالسلام الجمهوري، أعقبه تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عرض فيلم تسجيلي يستعرض تاريخ الحركة الطلابية في مصر، وإنجازات الاسرة وإقامة الملتقي الاول بجامعة القاهرة والملتقي الثاني بجامعة الاسكندرية.
وألقى الطالب كريم سراج، مقرر عام الأسرة، كلمة رحب فيها بالحضور، وحث زملاؤه على ضرورة المشاركة في الانتخابات الطلابية واختيار من يمثلهم.
فيما، وجه الدكتور يوسف عباس، رائد عام الأسرة، الشكر لرئيس الجامعة، على حرصه حضور هذا اللقاء، ودعمه الكبير لكافة الأنشطة الطلابية، مؤكدا أن الأسرة أثبتت تواجد فعال وقوى فى الأنشطة الطلابية داعيًا طلاب الأسرة المشاركة فى هذا العرس لتحقيق تواجد فعال وتقديم خدمات متميزة لزملائهم الطلاب، وبناء كيان طلابى معتدل يهدف إلى استكمال الدور التنويرى والحقوقى للطلاب.
وفي كلمته، أعرب الدكتور حمدي حسين، عن سعادته بالحشد الكبير لطلاب من أجل مصر، مشيدا بأسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة وأنشطتها المتميزة، مؤكدا أن الجامعة تقدم تجربة اجتماعية متميزة، تؤكد وعي الطلاب وإدراكهم بأهمية المشاركة في الانتخابات الطلابية، والمشاركة الفعالة في مختلف الفعاليات الهامة على كافة المستويات المحلية والدولية.
وفي الختام التقط الطلاب صورا تذكارية مجمعة عبر الفيديو كونفرانس على مستوى الجمهورية، ثم انطلق الطلاب لسحب استمارات الترشيح بالكليات المختلفة.