آخر الأخبار
معرض اهلا رمضان مبادرة رئيس الجمهورية يفتح أبوابه بحضور جبر وخضر والفيل بمدينة النوبارية الجديدة بسبب أزمة نفسية.. طالب ينهي حياته «شنقا» بالبلينا كشف ملابسات العثور علي جثة شخص داخل شقة في سوهاج ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 م أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 8-2-2023 في مصر ننشر أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 ننشر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 مطار دمشق الدولى يستقبل 3 طائرات مصرية محملة بالمساعدات الأنسانية الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا مع أردوغان إندلاع حريق كبير في مصنع أمريكي يمد أوكرانيا ودول الناتو بطائرات مسيرة ضابط شرطة سابق يحترف الغناء و يصدر اول اغانية غدا جامعة هليوبوليس تنظم اكبر منتدى للمبادرات المجتمعية الشرق الأوسط شنايدر إلكتريك تقدم مفهوم الكهرباء 4.0 لتعزيز جهود الاستدامة ومكافحة التغير المناخي ارتفاع حصيلة الزلزال المدمر بتركيا وسوريا الى اكثر من 7100 قتيل الأهلي يتصدر الإعلام العالمي .. ومصير إنشيلوتي على المحك قبل مواجهة بطل أفريقيا تبدأ غدا ولمدة 75 يوم.. تحويلات مرورية لإستكمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو بنك مصر يرعى الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي دعماً للرياضة الرئيس عبد الفتاح السيسي يجري اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس السوري الرئيس عبد الفتاح السيسي يجري اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس التركي
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

كأس العالم 2022.. ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على المكسيك 0/2

السبت 26 نوفمبر 2022 - 11:50 PM | 76
طباعة
ولاء عرابي

 

 

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره المكسيك 0/2، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، على استاد لوسيل، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022 المقام في قطر.

 

هدفا الأرجنتين

 

سجل ميسي هدف الأرجنتين الأول في شباك المكسيك في الدقيقة 64، وأضاف فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 87.

 

 

تشكيل المكسيك

 

أوتشوا، جيسوس جالاردو، هيكتور مورينو، سيزار مونتيس، نيستور أراوخو، كيفين ألفاريز، هيكتور هيريرا، أندريس جواردادو، لويس شافيز، ألكسيس فيجا، هيرفينج لوزانو.

 

 

تشكيل الأرجنتين  

 

إيميليانو مارتينيز، ماركوس أكونيا، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، مونتيل، جويدو رودريجيز، رودريجو دي باول، ماك آليستر، أنخيل دي ماريا، ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز.

 

السعودية وبولندا

 

فاز منتخب بولندا على نظيره السعودية 0/2، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على استاد المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

نجح بيوتر زيلينسكي في إحراز هدف التقدم لـ بولندا في الدقيقة 39، وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 82 وهو أول أهدافه تاريخيا في كأس العالم.

 

وأضاع سالم الدوسري ضربة جزاء لمنتخب السعودية تصدى لهاتشيزني حارس بولندا في الدقيقة 45.

 

الجولة الأولى

 

وفي الجولة الأولى من هذه المجموعة، حقق منتخب السعودية فوزًا تاريخيًّا على نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ميسي هدف التانجو، بينما سجل صالح الشهري وسالم الدوسري هدفي الأخضر.

 

بينما تعادل منتخب بولندا مع نظيره المكسيكي بدون أهداف، وأهدر روبرت ليفاندوفسكي ضربة جزاء.

 

ترتيب المجموعة

 

1- بولندا 4 نقاط

 

2- الأرجنتين 3 نقاط

 

3- السعودية 3 نقاط

 

4- المكسيك نقطة واحدة.