آخر الأخبار
المصور “محمود البحيري“ يقدم نصائح لاحتراف التصوير المصور “محمود البحيري“ يقدم نصائح لاحتراف التصوير معرض اهلا رمضان مبادرة رئيس الجمهورية يفتح أبوابه بحضور جبر وخضر والفيل بمدينة النوبارية الجديدة بسبب أزمة نفسية.. طالب ينهي حياته «شنقا» بالبلينا كشف ملابسات العثور علي جثة شخص داخل شقة في سوهاج ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 م أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 8-2-2023 في مصر ننشر أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 ننشر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 مطار دمشق الدولى يستقبل 3 طائرات مصرية محملة بالمساعدات الأنسانية الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا مع أردوغان إندلاع حريق كبير في مصنع أمريكي يمد أوكرانيا ودول الناتو بطائرات مسيرة ضابط شرطة سابق يحترف الغناء و يصدر اول اغانية غدا جامعة هليوبوليس تنظم اكبر منتدى للمبادرات المجتمعية الشرق الأوسط شنايدر إلكتريك تقدم مفهوم الكهرباء 4.0 لتعزيز جهود الاستدامة ومكافحة التغير المناخي ارتفاع حصيلة الزلزال المدمر بتركيا وسوريا الى اكثر من 7100 قتيل الأهلي يتصدر الإعلام العالمي .. ومصير إنشيلوتي على المحك قبل مواجهة بطل أفريقيا تبدأ غدا ولمدة 75 يوم.. تحويلات مرورية لإستكمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو بنك مصر يرعى الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي دعماً للرياضة
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

وزير الرياضة: مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025..

السبت 26 نوفمبر 2022 - 12:20 AM | 57
طباعة
شادي أسامة

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب الرياضة، إن الدوري يدار من خلال رابطة المحترفين حاليا، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة القدم لا علاقة له بإدارة الدوري العام، واتحاد الكرة مسئول عن المنتخبات والتطوير، مشددا على أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يجب أن يكون في كأس العالم المقبل.

وقال صبحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن منتخب مصر وضع هدف وهو كأس الأمم الإفريقية المقبلة، مشيرا إلى أن مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، كما تم أداء مباريات ودية من أجل الاطمئنان على حالة المنتخب الوطني وأداء الجهاز الفني الجديد بقيادة روي فيتوريا البرتغالي.

وأشار إلى أن مباراة بلجيكا أكدت أن الجهاز الفني البرتغالي بقيادة روي فيتوريا على أعلى مستوى، مشيرا إلى أنه تم الاطمئنان على أداء المنتخب الوطني.

ولفت إلى أن منتخب مصر تصنيفه الـ 39 في الاتحاد الدولي للمنتخبات، ومنتخب بلجيكا مصنف الثاني عالميا، كما أن القيمة التسويقية لمنتخب بلجيكا أعلى حاليا من منتخب مصر، لافتا إلى أنه تم رصد خلال مباراة بلجيكا الإقبال الكبير على خوض مباريات مع المنتخب الوطني من منتخبات كبرى.

 

وقال صبحي، لا نملك سلطة تغيير اتحاد كرة القدم حاليا، مشيرا إلى أن الجمعية العمومية هي من تمتلك تغيير اتحاد الكرة، ولابد من الحفاظ على الاستقرار في اتحاد الكرة، مشيرا إلى أن حازم إمام هو المسئول عن ملف تطوير المنتخبات الوطنية.

وأعلن أن وزارة الشباب والرياضية، قاربت على الانتهاء من إعلان التقرير النهائي في أزمة مباراة بلجيكا، لافتا إلى أن التحقيقات التي أجرتها الوزارة، ثبت منها أن هناك قصورا في عدم توفير بعض طلبات المدير الفني، وهناك بعض الأخطاء وسنسعى لعدم وجودها في المباريات المقبلة لمنتخب مصر.

وكشف عن أنه يتم العمل على استضافة أحد بطولتي كأس العالم في 20230 أو 2034.

وتحدث وزير الشباب والرياضة، عن مواعيد مباريات بطولة كأس مصر، قائلا: «مباريات كأس مصر تتم وفقا لقواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم».