آخر الأخبار
رئيس جامعة طيبة التكنولوجية يستقبل عميدة سياحة وفنادق الأقصر موعد صرف المعاشات شهر ديسمبر 2022.. 3 شرائح وفقا لجدول التأمينات «سيدي كرير» تعتمد سعر 25 جنيه للدولار في خطتها للعام المالي 2023 هل تتيح بوابة مصر الرقمية للتموين 2022 إضافة المواليد على البطاقة؟ خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

الخطوط الجوية الروسية تستأنف رحلاتها لشرم الشيخ والغردقة اعتبارا من أكتوبر

2022-09-27 - 1664143200 | 151
طباعة

أعلنت شركة الطيران الروسية "إيروفلوت" عن استئناف رحلاتها المنتظمة من مطار "شيريميتيف" الدولي بموسكو إلى شرم الشيخ والغردقة في مصر، اعتبارا من الأول من أكتوبر القادم، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "روسيا اليوم".
وأعلنت الخطوط الجوية الروسية في وقت سابق عن خططها لإطلاق سلسلة رحلات من مطار سوتشي الدولي إلى شرم الشيخ والغردقة اعتبارا من 30 أكتوبر.
يذكر أن الطيران المباشر بين مصر وروسيا توقف في خريف 2015، عقب حادث طائرة الركاب الروسية.
وتم استئناف حركة الطيران بين روسيا ومطار القاهرة عام 2018، مع توقف رحلات الطيران العارض من روسيا إلى المنتجعات السياحية المصرية.