آخر الأخبار
المصور “محمود البحيري“ يقدم نصائح لاحتراف التصوير المصور “محمود البحيري“ يقدم نصائح لاحتراف التصوير معرض اهلا رمضان مبادرة رئيس الجمهورية يفتح أبوابه بحضور جبر وخضر والفيل بمدينة النوبارية الجديدة بسبب أزمة نفسية.. طالب ينهي حياته «شنقا» بالبلينا كشف ملابسات العثور علي جثة شخص داخل شقة في سوهاج ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 م أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 8-2-2023 في مصر ننشر أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 ننشر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 مطار دمشق الدولى يستقبل 3 طائرات مصرية محملة بالمساعدات الأنسانية الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا مع أردوغان إندلاع حريق كبير في مصنع أمريكي يمد أوكرانيا ودول الناتو بطائرات مسيرة ضابط شرطة سابق يحترف الغناء و يصدر اول اغانية غدا جامعة هليوبوليس تنظم اكبر منتدى للمبادرات المجتمعية الشرق الأوسط شنايدر إلكتريك تقدم مفهوم الكهرباء 4.0 لتعزيز جهود الاستدامة ومكافحة التغير المناخي ارتفاع حصيلة الزلزال المدمر بتركيا وسوريا الى اكثر من 7100 قتيل الأهلي يتصدر الإعلام العالمي .. ومصير إنشيلوتي على المحك قبل مواجهة بطل أفريقيا تبدأ غدا ولمدة 75 يوم.. تحويلات مرورية لإستكمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو بنك مصر يرعى الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي دعماً للرياضة
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

محمد بركات: منتخب المغرب تفادى خطأ السعودية وأحذره قبل مواجهة إسبانيا

الخميس 01 ديسمبر 2022 - 1:15 AM | 75
 محمد بركات
محمد بركات
طباعة
ولاء عرابي

 

 

وجه محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تحذيرًا لمنتخب المغرب بعد تأهله لدور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

 

وفاز منتخب المغرب على نظيره كندا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الثمامة، في ختام منافسات المجموعة السادسة بمونديال قطر.

 

وتمكن منتخب المغرب من التأهل إلى دور الـ16 من المونديال للمرة الأولى منذ 36 عامًا، محتلًا صدارة المجموعة السادسة بـ7 نقاط.

 

وقال بركات في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "المحور": "المنتخب المغربي (يخوف) وأتوقع أن يظهر بمستوى مميز في الدور الثاني لكأس العالم".

 

وتابع: "كنا نتمنى أن يواجه المنتخب المغربي نظيره اليابان أو كوستاريكا حتى تسهل مهمتهم في دور الـ16 مقارنة بمواجهتهم مع المنتخب الإسباني.

 

وأكمل: "أتوقع أن يقدم المغرب أداء مميزًا في مباراته أمام المنتخب الإسباني بغض النظر عن النتيجة".

 

وأردف: "منتخب المغرب نجح في التخطيط بشكل جيد لكأس العالم قبل انطلاقه، اتحاد الكرة المغربي قرر الاستغناء عن المدرب الذي قاد المنتخب للصعود للمونديال وهو خليلهودزيتش بسبب الصدامات التي أحدثها الأخير مع اللاعبين مثل زياش ومزراوي، وأسند المهمة لمدرب واعد مثل وليد الركراكي".

 

وأضاف: "منتخب المغرب أيضا تفوق على غيره من المنتخبات العربية في تجنب الفرحة الزائدة بعد النتائج الإيجابية مثلما حدث مع المنتخب السعودي".

 

واختتم: "المنتخب المغربي استحق التأهل عن جدارة، وأحذر لاعبيه من الفرحة الزائدة أو الاعتقاد بأنهم قدموا كل شيء من خلال الصعود لدور الـ16".