آخر الأخبار
«سيدي كرير» تعتمد سعر 25 جنيه للدولار في خطتها للعام المالي 2023 هل تتيح بوابة مصر الرقمية للتموين 2022 إضافة المواليد على البطاقة؟ خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء وزير الخارجية الاوكرانى يؤكد أن بلاده بحاجة إلى محولات كهربائية مواجهات فى بلدة بيت امر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وسبعة فلسطتنين
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

افتتاح معرض دار الكتب والوثائق القومية بمقر المنظمة العالمية لخريجي الأزهر

2022-10-02 - 1664661600 | 111
طباعة

 

افتتحت الأستاذة الدكتورة نيفين محمد موسى رئيس الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، والأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي والدكتور أسامة ياسين نائبا رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، معرضا لمطبوعات دار الكتب والوثائق القومية، بمقر المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بمدينة نصر.

يقام المعرض لأول مرة هذا العام في مقر المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بحرم الجامعة بمدينة نصر؛ ويستهدف إعادة  بناء وعي الشباب بالأحداث التاريخية. 

وتتيح دار الكتب والوثائق إصداراتها بأسعار مخفضة ورمزية للطلاب والباحثين،  وذلك في إطار بدء الموسم الثقافي للعام الجامعي الجديد ٢٠٢٢ /٢٠٢٣.

وشهدت فعاليات اليوم الأول من المعرض إقبالا كبيرا من الطلاب من مختلف الجنسيات، وذلك نظرا لتنوع المعروض من الكتب المختلفة في شتى المجالات العلمية، وبتخفيضات تصل إلى ٥٠% .

بدأ المعرض صباح اليوم الأحد، ويستمر حتى يوم الأربعاء المقبل، وتقيم دار الكتب والوثائق القومية على هامش المعرض بانوراما بمناسبة الاحتفال بانتصارات 6 أكتوبر المجيدة.