آخر الأخبار
التضامن: استفادة 5.6 مليون طفل من برنامج تكافل وكرامة بتكلفة 6.9 مليار جنيه سنويا فاكهة الدراجون" شكل وطعم مختلف.. وهذا سبب انخفاض سعرها من 1000 جنيه لـ150 مقتل عامل وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بسوهاج بيراميدز يتحرك لشراء مصطفى فتحي نهائيا الزمالك يرحب بإعارة سيف فاروق جعفر في يناير مصدر قضائي يكشف أسباب إخلاء سبيل منة شلبي وعدم إخضاعها لتحليل المخدرات رئيس شعبة الذهب محدودية خامات الذهب محليًا أحد أسباب ارتفاع سعره النيابة العامة تأمر بإخلاء سبيل الممثلة/ منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه. أندرلخت البلجيكي ونيس الفرنسي يطلبان ضم أكرم توفيق في يناير وزير الرياضة: مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.. بيراميدز يوافق على رحيل أسامة جلال للأهلي تطبيقات النصب الإلكترونية تواصل إبتزاز ضحاياها إ كأس العالم 2022.. ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على المكسيك 0/2 بيت الشعر بالأقصر يستهل فاعليات عامه الثامن بأمسية شعرية محافظ الأقصريعقد اجتماعا موسعا للاطمئنان على سير العمل بالمشروعات ومتابعة نسب التنفيذ، وزير الصحة يتفقد مستشفيي الكرنك الدولي والأقصر الدولي للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للم وزير الصحة: نستهدف إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات ذات الكثافة السكانية تنفيذاً لتوجيها تواصل أعمال امتحانات "الميد تيرم" بكلية تكنولوجيا الخدمات السياحية والفندقية بجامعة طيبة التكنولوجية رئيس جامعة الأقصر يتفقد أعمال لجنة الاستماع للمتقدمين لوظائف التدريس بجراحة العظام بكلية الطب فريق "الكرة الخماسية" بجامعة الأقصر يصعد للدور قبل النهائي في المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

وزير النقل يكشف ما قاله السيسي عن التشغيل التجريبي لمحطات الخط الثالث لمترو الأنفاق

2022-10-08 - 1665093600 | 61
طباعة
ولاء عرابي

 

أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، أن محطة بشتيل لقطارات الصعيد ستحصل على أفضل مشروع نقل في 2023، مضيفا: "الناس برة معجبة بمصر إعجاب غير عادي، وشايفين أن مصر تتطور، وشايفنا أحسن ما إحنا شايفين نفسنا".

ماذا قال السيسي عن الخط الثالث لمترو الأنفاق؟

وهنأ الوزير، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، الشعب المصري ببدء تشغيل 4 محطات باالخط الثالث لمترو الأنفاق، قائلا: "ألف مبروك للمصريين وخاصة لمن يسكن في منطقة وسط البلد"، منوها بإنه كان هناك تخطيط لافتتاح المحطات بالتزامن مع مؤتمر المناخ، ولكن الرئيس عبدالفتاح  السيسي قال: "يا كامل إحنا بنعمل المشروع عشان نسهل حياة أهالينا مش عشان نفتحه مع المؤتمر". 


وأضاف أنه حصل على تصديق من مجلس الوزراء أن يتم التشغيل التجريبي بالجمهور للمحطات لمدة شهر، ثم يتم الافتتاح بشكل كامل، مؤكدا أن أهالي الزمالك سعداء، واستخدموا المترو وتركوا سياراتهم، لافتا إلى أن المسافة بين العباسية وماسبيرو تستغرق 13 دقيقة، والمسافة من مدينة نصر للزمالك تستغرق 18 دقيقة.