آخر الأخبار
إحتفالا بعيد الطفولة يوم ثقافي فني متكامل بأسيوط علاء مرسي/ شخصيتي في البارون خطوة مهمة لي.. و السقا يكرم "سيدتي الجميلة" ومحمد رمضان أبرز نجوم جيله قيادات النوبارية الجديدة يعقدون جلسة لمناقشة القضايا المتعلقة بالمدينة رئيس أمناء جهاز مدينة النوبارية المستشار السيد الفيل وقيادات حزب مستقبل يشاركون افراح عائلة صيام مشروبات ساخنة مفيدة عند الإصابة بنزلات البرد .. بينها القرنفل علاء الدرديري يكتب: إحذر من الأفاعي البشرية نجيب ساويرس يكشف عن نيته إقامة مشروع ضخم في الإمارات محمد بركات: منتخب المغرب تفادى خطأ السعودية وأحذره قبل مواجهة إسبانيا غدا.. أمسية" ذهب الليل" على مسرح الهناجر للفنون وزيرة الثقافة توجه بتخفيض أسعار إيجار أجنحة دور النشر في معرض القاهرة للكتاب إطلاق حملة قومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال خلال الفترة من 11 إلى 14 ديسمبر المقبل خبير اقتصادي: الاستثمار الزراعي مربح للغاية وقيمة الأراضي تزيد سنويًا بنسبة 25% غرفة الصناعات الهندسية: ننتظر من المؤتمر الاقتصادي خططًا للتغلب على التحديات وائل المزيكي الأقصر الأفريقي يطلق بوستر دورته الجديدة ،وشعارها ( السينما .. خلود الزمان ) المالية: الإبقاء على تصنيف مصر الائتماني عند درجة «B» مع نظرة مستقبلية مستقرة وزيرة الثقافة تلتقي أعضاء اللجنة العليا لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية مصطفى الفقي: أمريكا تسعى لعقد محادثات مع بوتين لوقف الحرب الروسية الاوكرانية خلال مشاركتها بفعاليات المؤتمر الاقتصادي مصر 2022 وزيرة التخطيط: 6 أزمات عالمية أثرت على النمو في م خبراء: الرئيس وجه رسائل هامة لجميع فئات الشعب وتحدث بشفافية عن وضع الاقتصادي فوز جامعة الأقصر بالمركز الأول فى المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

"غياب الرقابة والعقاب".. شبانة:"لماذا لم تعلق اللجنة الأولمبية واتحاد الطائرة بعد سرقة عقود لاعبي الأهلي؟".

2022-10-13 - 1665619200 | 124
طباعة
شادي أسامة

انتقد الإعلامي محمد شبانة، الطريقة التي تدار بها المنظومة الرياضية بشكل عام، بعد الأزمات التي شهدتها الفترة الأخيرة.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،  كل يوم في مصر تظهر قصة وحدوتة جديدة مثل قصص "أبو زيد الهلالي"، وهذه الأيام القصة هي نجلة هناء حمزة لاعبة طائرة الأهلي السابق، وأيضًا برونو سافيو صفقة الأهلي الجديدة القادم من بوليفار البوليفي.

وأضاف شبانة، قصة"أبو زيد الهلالي" ، تعجبت من إظهار عقود بعض لاعبات كرة الطائرة، بغض النظر عن هناء حمزة  ولن أنتقد شخصها لأنها في النهاية زميله، لكن الأمر أصبح معتاد في الرياضة المصرية، لأن الدور الرقابي غائب، وهناك تجاوزات كبيرة جدًا في المنظومة الرياضية، ولا أحد يحاسب أحد على أي شيء، لا أحد حريص على تطبيق القوانيين أو اللوائح.

وأكمل شبانة،لماذا لم تعلق الجنة الأولمبية واتحاد الطائرة على أزمة سرقة العقود؟، لكن يتحدثون أن عامل البوفيه هو من سرق العقود، سيتم تغيير العامل وانتهى الأمر، ولكن هو فشل للمؤسسة وكان لابد من معاقبتها ككل، بتعليق الأولمبية واتحاد الطائرة.

وأتم، متأكد أن القصة المقبلة في مصر ستكون سامسون أكينولا لاعب كاراكاسي الفينزويلي، بعض تصريحات زميله التي تؤكد بأنه حياته ستتغير بعد انتقاله إلى الزمالك، وأن أغلى لاعب في الدوري البوليفي قيمته 10 ألاف دولار.