آخر الأخبار
«سيدي كرير» تعتمد سعر 25 جنيه للدولار في خطتها للعام المالي 2023 هل تتيح بوابة مصر الرقمية للتموين 2022 إضافة المواليد على البطاقة؟ خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء وزير الخارجية الاوكرانى يؤكد أن بلاده بحاجة إلى محولات كهربائية مواجهات فى بلدة بيت امر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وسبعة فلسطتنين
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

شقيق شيرين عبد الوهاب : أختي بتعاني من إدمان المخدرات هي وحسام حبيب وتتعرض لعصابة حسام وسارة الطباخ

الاحد 16 أكتوبر 2022 - 12:14 AM | 37
طباعة
ولاء عرابي

 

كشف محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، حقيقة ما تردد بشأن تعديه على شيرين بالضرب، واحتجازها بالمستشفى، قائلا: "الحكاية معقدة.. أختى تتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، أختي بتضيع وبتنهار".

تفاصيل أزمة شيرين عبدالوهاب

وأشار عبدالوهاب، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن شيرين وحسام تصالحا قضائيا منذ أسبوع، مضيفا: "ضحكوا عليها، ورجعوا يتكلموا على الواتساب"، متابعا: "حسام حبيب وشيرين بيتعاطوا مخدرات وروحت جبتها من شقتها في التجمع الخامس ووديتها المستشفى".


وأضاف، "ناس متخصصين من المستشفى هما اللي أخدوها من الشقة أنا كنت واقف بس.. ماما جاتلي وكانت عايزة تبوس على رجلي وقالتلي إنقذ شيرين من حسام"، متابعا: "أنا دخلت شيرين المستشفى دخول إلزامي.. يعني لازم تتعالج بالإلزام"، متابعا: "قانونا أنا في الأمان وسليم، ولآخر يوم في عمري ولو رقبتي هطير مش هخرج أختي غير لما الطب يقولي إنها سليمة".

وأكد أنه لم يعتدي على شيرين بالضرب نهائيا، مضيفا: “قولنا إحنا وقعت على رجليها عشان كان عندها حفلة بالكويت.
ولكن حسام الحبيب وسارة الطباخ أخدوا الإعلام عند المستشفى عشان يشهروا بيها دول مش عايزينها تتعالج، وحاطين تطبيقات تجسس على تليفونها، وجايبين لها شيخ"، متابعا باكيا: "انجدونا.. ياسر قنطوش رفع عليا قضية أنا مدخل أختي المستشفى من 3 أيام، إحنا بنتعرض لعصابة”.