آخر الأخبار
«سيدي كرير» تعتمد سعر 25 جنيه للدولار في خطتها للعام المالي 2023 هل تتيح بوابة مصر الرقمية للتموين 2022 إضافة المواليد على البطاقة؟ خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء وزير الخارجية الاوكرانى يؤكد أن بلاده بحاجة إلى محولات كهربائية مواجهات فى بلدة بيت امر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وسبعة فلسطتنين
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

التشكيل المتوقع للأهلى أمام الإسماعيلى بالدورى

الاثنين 17 أكتوبر 2022 - 9:16 PM | 17
طباعة
ولاء عرابي

 

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الإسماعيلي بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2022-2023.


وتقام مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة الخامسة مساء بعد غد الأربعاء على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.


التشكيل المتوقع للأهلى

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مباراة الإسماعيلى بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبدالمنعم،محمود متولي، على معلول.

في خط الوسط: حمدي فتحي، وأليو ديانج، وأحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: برونو سافيو، محمد شريف، طاهر محمد طاهر.

141 مباراة جمعت الأهلي والإسماعيلي

والتقى الأهلي مع الإسماعيلي في  141 مباراة  بجميع البطولات بواقع 117 مباراة ببطولة الدوري الممتاز و16 مباراة في كأس مصر و4 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراتين بالبطولة العربية ومباراة واحدة في كأس السوبر ومثلها في كأس الرابطة حيث فاز  الأهلي في 72 مباراة مقابل 29 للإسماعيلي وتعادل الفريقين في 40 مباراة.

ونجح لاعبو الأهلي في أحرز 211 هدفًا في شباك الإسماعيلي وأحرز لاعبوه الإسماعيلي 188 هدفًا في شباك الأهلي.


اهداف تاريخ مواجهات الفريقين

ويعد أحمد مكاوي نجم الأهلي السابق هو هداف تاريخ مواجهات الفريقين برصيد 10 أهداف.


ويمتلك أسطورة النادي الأهلي ورئيسه الراحل صالح سليم رقما قياسيا خلال مواجهات الأهلي والإسماعيلي، حيث سجل 7 أهداف في شباك الدراويش ليصبح أكثر لاعب يسجل أهداف في مباراة واحدة في تاريخ الدوري، وقاد فريقه للفوز 8 -0 في موسم 1957-1958.


آخر فوز للإسماعيلي على الأهلي

ولم ينجح الإسماعيلي في تحقيق الفوز على الأهلي في أي مباراة بمختلف البطولات منذ 12 عاما وتحديدا منذ مباراة الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري الممتاز بنتيجة 3-1 التي أقيمت
في شهر نوفمبر من العام 2010.