آخر الأخبار
رئيس جامعة طيبة التكنولوجية يستقبل عميدة سياحة وفنادق الأقصر موعد صرف المعاشات شهر ديسمبر 2022.. 3 شرائح وفقا لجدول التأمينات «سيدي كرير» تعتمد سعر 25 جنيه للدولار في خطتها للعام المالي 2023 هل تتيح بوابة مصر الرقمية للتموين 2022 إضافة المواليد على البطاقة؟ خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

صالح وبرسوم وعبد العزيز تعلن انضمامها الي مؤسسة جرانت ثورنتون وخروجها من ديلويت

الخميس 20 أكتوبر 2022 - 2:45 PM | 42
طباعة
ماهر بدر

 

كتب : ماهر بدر 

 

أعلن كامل صالح الشريك التنفيذي لمكتب صالح وبرسوم وعبد العزيز، عن توقيع المكتب اتفاقية مع مؤسسة جرانت ثورنتون العالمية ليصبح عضو المؤسسة الدولية عن مصر، اعتبارًا من 2 ديسمبر المقبل 2022. 

 

تأتي الاتفاقية الجديدة لمكتب صالح وبرسوم وعبد العزيز بعد 22 عام من التعاون الناجح مع مؤسسة ديلويت العالمية، حيث أعلن كامل صالح عن اتفاق الطرفان على نقل جزء من نشاط المكتب الي كيان جديد لشركة ديلويت في مصر وإنهاء الاتفاقيات القائمة بينهما اعتبارا من 1 ديسمبر 2022، وذلك بعد محادثات دامت لأكثر من عام، وتأتي هذه الاتفاقية لتمكين كل طرف من تنفيذ استراتيجياته الخاصة في السوق المصري.

وعن الاتفاقية مع مؤسسة جرانت ثورنتون، قال كامل صالح: "نحن سعداء بتعاوننا مع مؤسسة جرانت ثورنتون العالمية لنصبح عضو المؤسسة الدولية عن مصر، والتي نثق انها ستساهم في توسيع نطاق خدماتنا كمؤسسه مصرية رائدة في المجالات المؤثرة في النمو الاقتصادي المصري، ولتلبية الاحتياجات المتطورة للشركات الدولية والوطنية والمتطلبات المستجدة للشركات التي تعتمد على التكنولوجيا. وهذا تأكيدًا على التزامنا المستمر تجاه السوق المصري، وإيماننا القوي بالكفاءات المصرية المميزة وهو ما يعتبر من اهم قيمنا منذ تأسيسنا في مصر منذ 70 عامًا."

 

من جانبه علق بيتر بودين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة جرانت ثورنتون العالمية قائلًا: "يسعدنا أن نرحب بمكتب صالح وبرسوم وعبد العزيز كعضو جديد في شبكتنا العالمية، فهو مكتب ذات جذور مصرية عميقة يشاركنا التزامنا تجاه السوق المصري، وشغفنا بتطوير أفضل الكفاءات المصرية، ويتمتع المكتب بسمعة ممتازة كمؤسسة رائدة في السوق لأكثر من 70 عام"، 

واضاف بودين " يعكس قرار انضمام مكتب صالح وبرسوم وعبد العزيز إلى مؤسسة جرانت ثورنتون قوة علامتنا التجارية والتزامنا لامتلاك القدرات الإستراتيجية المناسبة حيث يحتاجها عملائنا. ويمثل هذا الاتفاق فصلًا جديدًا في السوق المصري لكلا الطرفين وأنا أتطلع إلى رؤية ما يمكننا تحقيقه معًا"

 

عن شركة صالح وبرسوم وعبد العزيز:

صالح وبرسوم وعبد العزيز هي شركة خدمات مهنية مدنية تم تأسيسها في مصر عام 1953، وهي تقدم خدمات استشارية في مجال المراجعة والضرائب والاستشارات المالية والمخاطر في مصر للشركات الدولية والمصرية الخاصة والعامة الرائدة.