آخر الأخبار
مقتل عامل وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بسوهاج بيراميدز يتحرك لشراء مصطفى فتحي نهائيا الزمالك يرحب بإعارة سيف فاروق جعفر في يناير مصدر قضائي يكشف أسباب إخلاء سبيل منة شلبي وعدم إخضاعها لتحليل المخدرات رئيس شعبة الذهب محدودية خامات الذهب محليًا أحد أسباب ارتفاع سعره النيابة العامة تأمر بإخلاء سبيل الممثلة/ منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه. أندرلخت البلجيكي ونيس الفرنسي يطلبان ضم أكرم توفيق في يناير وزير الرياضة: مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.. بيراميدز يوافق على رحيل أسامة جلال للأهلي تطبيقات النصب الإلكترونية تواصل إبتزاز ضحاياها إ كأس العالم 2022.. ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على المكسيك 0/2 بيت الشعر بالأقصر يستهل فاعليات عامه الثامن بأمسية شعرية محافظ الأقصريعقد اجتماعا موسعا للاطمئنان على سير العمل بالمشروعات ومتابعة نسب التنفيذ، وزير الصحة يتفقد مستشفيي الكرنك الدولي والأقصر الدولي للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للم وزير الصحة: نستهدف إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات ذات الكثافة السكانية تنفيذاً لتوجيها تواصل أعمال امتحانات "الميد تيرم" بكلية تكنولوجيا الخدمات السياحية والفندقية بجامعة طيبة التكنولوجية رئيس جامعة الأقصر يتفقد أعمال لجنة الاستماع للمتقدمين لوظائف التدريس بجراحة العظام بكلية الطب فريق "الكرة الخماسية" بجامعة الأقصر يصعد للدور قبل النهائي في المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب أول تعليق لـ إيمان الحصري بعد عودتها للشاشة ببرنامج "مساء dmc" ألسن جامعة الأقصر تنظم احتفالية بمناسبة "يوم معاهد كونفوشيوس"
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

الرئيس التركي: إن لم نتمكن من تمرير تعديل دستوري يشمل قانون الحجاب فلنذهب إلى استفتاء شعبي

السبت 22 أكتوبر 2022 - 5:20 PM | 23
طباعة
ولاء عرابي

 

 

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يوم السبت، إن "البرلمان إن لم يتمكن من تمرير تعديل دستوري يشمل القانون المتعلق بالحجاب، فلنذهب إلى استفتاء شعبي لتمريره

وأضاف أردوغان: "أول مرة أتحدث عن هذا الأمر.. إن لم يتم تمرير المشروع بالبرلمان، فلنذهب للشعب، وليقل هو كلمته في استفتاء شعبي حول التعديلات الدستورية المقترحة".

 

وصرح خلال كلمة في تجمع جماهيري (افتتاح مشاريع) في مدينة مالاتيا جنوب شرقي تركيا، بأن المعارضة التركية كانت تنتقدنا في بداية الأزمة الروسية الأوكرانية بأننا على الحياد ولسنا طرفا.

 

وتابع قائلا: "الآن كل العالم كان يقدر دور تركيا في الوساطة بين الطرفين الروسي والأوكراني".

 

وأكد الرئيس التركي أنه لا توجد الآن لا توجد أية مشكلة في موضوع الغاز بالبلاد، مشيرا في السياق إلى أن اسطنبول ستكون مركزا دولي لتوزيع الغاز، رغم أن هناك أزمة عالمية في الطاقة.

 

وبخصوص المؤشرات الاقتصادية، أفادأردوغان بأن التضخم في تركيا سينخفض بعد بداية العام.

 

كما شدد على أنقرة ستواصل خفض الفائدة لخانة الآحاد (أقل من 10%)، وسننقذ المستثمرين من ظلم الفائدة المرتفعة.