آخر الأخبار
فاكهة الدراجون" شكل وطعم مختلف.. وهذا سبب انخفاض سعرها من 1000 جنيه لـ150 مقتل عامل وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بسوهاج بيراميدز يتحرك لشراء مصطفى فتحي نهائيا الزمالك يرحب بإعارة سيف فاروق جعفر في يناير مصدر قضائي يكشف أسباب إخلاء سبيل منة شلبي وعدم إخضاعها لتحليل المخدرات رئيس شعبة الذهب محدودية خامات الذهب محليًا أحد أسباب ارتفاع سعره النيابة العامة تأمر بإخلاء سبيل الممثلة/ منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه. أندرلخت البلجيكي ونيس الفرنسي يطلبان ضم أكرم توفيق في يناير وزير الرياضة: مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.. بيراميدز يوافق على رحيل أسامة جلال للأهلي تطبيقات النصب الإلكترونية تواصل إبتزاز ضحاياها إ كأس العالم 2022.. ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على المكسيك 0/2 بيت الشعر بالأقصر يستهل فاعليات عامه الثامن بأمسية شعرية محافظ الأقصريعقد اجتماعا موسعا للاطمئنان على سير العمل بالمشروعات ومتابعة نسب التنفيذ، وزير الصحة يتفقد مستشفيي الكرنك الدولي والأقصر الدولي للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للم وزير الصحة: نستهدف إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات ذات الكثافة السكانية تنفيذاً لتوجيها تواصل أعمال امتحانات "الميد تيرم" بكلية تكنولوجيا الخدمات السياحية والفندقية بجامعة طيبة التكنولوجية رئيس جامعة الأقصر يتفقد أعمال لجنة الاستماع للمتقدمين لوظائف التدريس بجراحة العظام بكلية الطب فريق "الكرة الخماسية" بجامعة الأقصر يصعد للدور قبل النهائي في المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب أول تعليق لـ إيمان الحصري بعد عودتها للشاشة ببرنامج "مساء dmc"
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

مبادرة أنا المعلم

التعليم تعلن تفاصيل مبادرة أنا المعلم: خصومات على السلع والقبض مبكرا

الخميس 27 أكتوبر 2022 - 8:25 PM | 20
طباعة
عبد الفتاح يوسف

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تفاصيل مبادرة أنا المعلم، موضحة أنها ستعيد الفخر للمعلم باعتبارها حجر الأساس فى العملية التعليمية، لافتة إلى أن برنامج أنا المعلم يشارك فيه شبكة من تجار مصر ويقدم خصومات وعروضا متنوعة للعديد من العلامات التجارية التى تمنح خصومات متميزة لمعلمى مصر تقديرا لجهودهم فى بناء مصر.
 
وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خلال الاحتفال بيوم المعلم: يمكن للمعلم استكشاف كل العروض المتاحة ويتم اختيار العرض المناسب بعد التسجيل، موضحة أن هناك مؤشرات أداء تربوى مرتبطة بخطة تطوير التعليم ويتم تعميمها على جميع المعلمين فى شكل كوبونات للشراء والاستفادة بعد توجه المعلم إلى الفرع التجارى الذى يرغب فى الشراء منه للاستفادة من القسيمة المالية.
 
وتابعت الوزارة: "مشروع أنا المعلم هو رحلة يستفيد منها جميع المعلمين".
 
أما عن مشروع سند المعلم، سيتم اتاحته للمعلمين لتقديم خدمات مالية من خلال إحدى الشركات الحاصلة على ترخيص من البنك المركزي ، وتتيح القبض مبكرا للمعلمين قبل نهاية الشهر بأسبوع أو أكثر ويحصل المعلم على 300% من راتبه ويقوم بسدادها على 10 شهور.
 
وتحدثت الوزارة عن خدمة "ادفع فواتيرك" بدون الذهاب إلى الجهة المختصة، كالخبراء والبترول والتليفونات، وتستهدف إحساس المعلمين بالأمان في مواجهة الطوارئ والأزمات والمواقف الصعبة.