آخر الأخبار
«سيدي كرير» تعتمد سعر 25 جنيه للدولار في خطتها للعام المالي 2023 هل تتيح بوابة مصر الرقمية للتموين 2022 إضافة المواليد على البطاقة؟ خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء وزير الخارجية الاوكرانى يؤكد أن بلاده بحاجة إلى محولات كهربائية مواجهات فى بلدة بيت امر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وسبعة فلسطتنين
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

نقيب محامي شمال القاهرة يطالب بتعديل قانون المحاماة

الجمعه 28 أكتوبر 2022 - 11:10 PM | 10
طباعة
سيد بدري

 

 

 

قال عمرو محيي الدين، نقيب محامين شمال القاهرة، إن نقابة المحامين لها دور في عرض القضايا التي تمس أحوال الشارع المصري، لافتا إلى أن النقابة تطالب بتعديل قانون المحاماة بشكل كامل.

 

وأكد نقيب محامين شمال القاهرة، خلال كلمته أثناء اجتماع النقابة مع لجنة الحوار الوطني ممثلة في تنسيقية شباب الأحزاب، على أهمية دور الحوار الوطني الذي تعقده مؤسسات الدولة.

 

وأضاف نقيب محامين شمال القاهرة، أن تواصل لجان الحوار الوطني مع النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية خطوة في غاية الأهمية.

 

وطالب بتوفير معاش يليق بالمحامي المصري بالتنسيق والتعاون مع الجهات الخاصة، لافتا إلى أهمية زيادة موارد النقابة العامة.

 

وتعقد نقابة محامين شمال القاهرة برئاسة عمرو محيي الدين اجتماعا مع لجنة الحوار الوطني ممثلة في تنسيقة شباب الأحزاب لعرض ما يلاقيه المحامين من أعباء المهنة وما حدث في الآونة الأخيرة من زيادة في الرسوم القضائية التي جاءت بالعبء على المواطن المصري المتقاضي.