آخر الأخبار
التضامن: استفادة 5.6 مليون طفل من برنامج تكافل وكرامة بتكلفة 6.9 مليار جنيه سنويا فاكهة الدراجون" شكل وطعم مختلف.. وهذا سبب انخفاض سعرها من 1000 جنيه لـ150 مقتل عامل وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بسوهاج بيراميدز يتحرك لشراء مصطفى فتحي نهائيا الزمالك يرحب بإعارة سيف فاروق جعفر في يناير مصدر قضائي يكشف أسباب إخلاء سبيل منة شلبي وعدم إخضاعها لتحليل المخدرات رئيس شعبة الذهب محدودية خامات الذهب محليًا أحد أسباب ارتفاع سعره النيابة العامة تأمر بإخلاء سبيل الممثلة/ منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه. أندرلخت البلجيكي ونيس الفرنسي يطلبان ضم أكرم توفيق في يناير وزير الرياضة: مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.. بيراميدز يوافق على رحيل أسامة جلال للأهلي تطبيقات النصب الإلكترونية تواصل إبتزاز ضحاياها إ كأس العالم 2022.. ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على المكسيك 0/2 بيت الشعر بالأقصر يستهل فاعليات عامه الثامن بأمسية شعرية محافظ الأقصريعقد اجتماعا موسعا للاطمئنان على سير العمل بالمشروعات ومتابعة نسب التنفيذ، وزير الصحة يتفقد مستشفيي الكرنك الدولي والأقصر الدولي للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للم وزير الصحة: نستهدف إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات ذات الكثافة السكانية تنفيذاً لتوجيها تواصل أعمال امتحانات "الميد تيرم" بكلية تكنولوجيا الخدمات السياحية والفندقية بجامعة طيبة التكنولوجية رئيس جامعة الأقصر يتفقد أعمال لجنة الاستماع للمتقدمين لوظائف التدريس بجراحة العظام بكلية الطب فريق "الكرة الخماسية" بجامعة الأقصر يصعد للدور قبل النهائي في المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

خبير : الأزمة الروسية الأوكرانية ليست في صالح الديمقراطيين بأمريكا لهذا السبب

الخميس 03 نوفمبر 2022 - 10:51 PM | 20
طباعة
ولاء عرابي

 

 

 

قال مصطفى الشيخ، الخبير في الشأن الأمريكي، إن الأزمة الروسية الأوكرانية أثرت على كل شيء في الولايات المتحدة الأمريكية، على سبيل المثال ساعدت في رفع الأسعار في السوق الأمريكي، وهذا ما يزيد من التضخم في أمريكا، وهو أمر ليس في صالح الديموقراطيين قبل انتخابات الكونجرس المقبلة.

 

 

 وأضاف أن الحزب الجمهوري يركز على الجرائم التي تحدث في أمريكا في الفترة الأخيرة وفي نيويورك بشكل خاص؛ من أجل استغلال ذلك في انتخابات الكونجرس المقبلة، موضحا أن الأمريكيين العرب ليسوا نشيطين ومؤثرين في الانتخابات الأمريكية سوى في ولاية ميتشجن.

 

وتابع الخبير في الشأن الأمريكيأن آراء الأمريكيين العرب في انتخابات الكونجرس الأمريكي لا تختلف كثيرًا عن باقي المواطنين، إلا أن هناك تخوفا شديدا من فوز الجمهوريين، حيث إنهم متشددون بشكل كبير فيما يتعلق بالهجرة، وفي حالة فوزهم ستكون قراراتهم ليست في صالح أي مهاجر أو أي عربي، وهو ما يزيد من التفرقة بين الجاليات العربية والحزب الجمهوري.

 

وواصل، أن الحزب الجمهوري لديه سياسة متميزة في انتخابات الكونجرس من ناحية الدفاع عن أمريكا، ومن ناحية مكافحة الجريمة، وهذا أمر هام لأي مواطن أمريكي، وهو ما يمكن أن يجذب الكثير من الأمريكيين لهم.