آخر الأخبار
خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء وزير الخارجية الاوكرانى يؤكد أن بلاده بحاجة إلى محولات كهربائية مواجهات فى بلدة بيت امر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وسبعة فلسطتنين الصبح عامل بالاوقاف وبليل تاجر مخدرات القبض على عامل بالاوقاف يتاجر فى الشابو محكمة الجنايات تقرر إحالة أوراق شخصين وربة منزل للمفتي بتهمة قتل الزوج بقنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

أبويا حرمني عمره كله من حنانه.. محمد يرفع دعوى حجر على والده بسبب وصيته

السبت 05 نوفمبر 2022 - 2:10 AM | 16
طباعة
ولاء عرابي

 

 

 

أيوه أنا اللي قررت رفع دعوى حجر علي والدي، بواجه انتقادات كتير في كل مكان بس ربنا ميرضاش بالظلم، أنا مش ببهدل ابويا في المحاكم في آخر أيامه زي ما الناس بتقول، أنا بحفظ الحقوق اللي ربنا أمر بالحفاظ عليها".. بتلك الكلمات عبر محمد عن سبب رفعه دعوى حجر ضد والده.

 

 قال محمد: أبلغ من العمر 32 عاما، متزوج ولدي طفل عمره 3 سنوات، والدي من كبار أعيان محافظة الجيزة، انفصل عن والدتي وعمري 10 سنوات، وعشت مع والدتي، كرست أمي حياتها كلها لتربيتي وتعليمي حتي تخرجت في كلية الهندسة، كنت أري والدي في المناسبات فقط أعياد أو أفراح لاغير.

 

 

وأضاف: عندما وصلت للسن القانونية قررت زيارة والدي باستمرار كصلةرحم، كنت أحتاج أن أكون بجواره رغم أن والدتي لم تتركني أحتاج لأحد، وكانت والدتي سعيدة بمحاولة تقربي من والدي، ولم تعترض علي كثرة زياراتي له.

 

 

واستكمل حديثه: ابن عمي صديق لي منذ أيام المدرسة حتى دخولي الجامعة، فوجئت به يقول لي إن والدي أخبرهم بأنه قرر كتابة وصية بالميراث، وسيعطي جزء كبير جدا من ميراثه لابنعمتي المتوفية.

 

 

وواصل: واجهت والدي بذلك، وأكد لي أنه ينوي علي ذلك، وأنه سيكتب جزءا كبيرا من الإرث لابن عمتي، لأنه كان سندا له في حياته، ووقف بجانبه في تكبير عمله ومشروعاته، والجزء الآخر سيكتبه لي ولأخواتي الفتيات غير الأشقاء.

 

 

وأوضح: والدي يبلغ من العمر 73 عاما، حرمني عمره كله من حنانه، وقرر حرماني من عزه أيضا بعد مماته، لذلك قررت رفع دعوى حجر ضده.