آخر الأخبار
خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء وزير الخارجية الاوكرانى يؤكد أن بلاده بحاجة إلى محولات كهربائية مواجهات فى بلدة بيت امر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وسبعة فلسطتنين الصبح عامل بالاوقاف وبليل تاجر مخدرات القبض على عامل بالاوقاف يتاجر فى الشابو محكمة الجنايات تقرر إحالة أوراق شخصين وربة منزل للمفتي بتهمة قتل الزوج بقنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

هيئة المجتمعات العمرانية وجامعة الأقصر يوقعان عقدًا لنقل أصول الـ100 فدان

هيئة المجتمعات العمرانية وجامعة الأقصر يوقعان عقدًا لنقل أصول الـ100 فدان

السبت 05 نوفمبر 2022 - 12:09 PM | 24
طباعة
أبو الحجاج عطيتو

وقعت جامعة الأقصر برئاسة الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة، وهيئة المجتمعات العمرانية عقدًا بشأن تخصيص مساحة تبلغ مئة فدان لصالح جامعة الأقصر.

وقع العقد من جانب الجامعة، الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين بصفته رئيس الجامعة، ومن هيئة المجتمعات العمرانية، المهندس حاتم محمود حسن، نائبًا عن  الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبصفته نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، بحضور السيد جمال سيد أحمد أمين عام الجامعة.

أكد الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة أن توقيع العقد تضمن نقل أصول مساحة المئة فدان من ملكية هيئة المجتمعات العمرانية لجامعة الأقصر مشيرًا إلى أن تخصيص هذه المساحة لصالح جامعة الأقصر يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية بزيادة عدد الجامعات والمعاهد المتخصصة  لاستيعاب زيادة عدد الطلاب خلال الفترة القادمة، وتطوير المقررات الدراسية بما يواكب متطلبات سوق العمل.

ولفت رئيس الجامعة إلى أن الموقع الجديد للجامعة سيساهم في التوسع في الكليات والمعاهد كما ستضم الجامعة صروح علمية كبيرة، والذي بدوره يسد  احتياجات المحافظة من الخريجين المؤهلين لمواكبة سوق العمل.