آخر الأخبار
هل تتيح بوابة مصر الرقمية للتموين 2022 إضافة المواليد على البطاقة؟ خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء وزير الخارجية الاوكرانى يؤكد أن بلاده بحاجة إلى محولات كهربائية مواجهات فى بلدة بيت امر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وسبعة فلسطتنين الصبح عامل بالاوقاف وبليل تاجر مخدرات القبض على عامل بالاوقاف يتاجر فى الشابو
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

الفنون الجميلة" بجامعة الأقصر تستضيف ندوة توعوية للطلاب حول تعزيز جهود العمل التطوعي بحياة كريمة

الفنون الجميلة" بجامعة الأقصر تستضيف ندوة توعوية للطلاب حول تعزيز جهود العمل التطوعي بحياة كريمة

السبت 05 نوفمبر 2022 - 12:42 PM | 20
طباعة
أبو الحجاج عطيتو

تحت رعاية الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين رئيس جامعة الأقصر، والأستاذ الدكتور أحمد محيي عميد كلية الفنون الجميلة، شهدت كلية الفنون الجميلة تنظيم ندوة حياة كريمة  "تعزيز جهود العمل التطوعى لشباب الجامعات فى المبادرة الرئاسية حياة كريمة"، بحضور  السيد عميد الكلية، والدكتور قرشي سعدي منسق جامعة الأقصر بمبادرة حياة كريمة، والمهندس محمود صادق منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالأقصر، والدكتورة نهال مصطفى منسق مؤسسة حياة كريمة بالأقصر، والدكتورة جهاد شريت منسق الأنشطة بكلية الفنون الجميلة.

أكد الدكتور قرشي سعدي منسق جامعة الأقصر بمبادرة حياة كريمة، أن جامعة الأقصر تواصل سلسلة الندوات التثقيفية لتعريف الطلاب بالمشروع القومي لتطوير الريف المصري والجهود المبذولة بشأن تحقيقه، وذلك بهدف مشاركة أكبر عدد من الطلبة والطالبات في أعمال المبادرة الرئاسية حياة كريمة، ونقل خبرات التطوع لهم.

فيما أوضح المهندس محمود صادق، منسق عام مؤسسة حياة كريمة بالأقصر أن هذه الندوات تستهدف اطلاع الطلاب على كافة خطوات العمل والجهود التى تنفذها  الدولة على أرض الواقع في قري الريف المصري من خلال المشروعات التنموية،  والبنية التحتية،  والتدخلات الاجتماعية،  وكذلك تعظيم الاستفاده من الدور المجتمعى للجامعة في خدمة المجتمع، مؤكدًا أن  الأمر لم يقتصر على عقد الندوات فحسب،  بل يمتد لتنسيق زيارات ميدانية للطلبة إلى مواقع العمل، مثمنًا  التعاون الفعال والمستمر لجامعة الأقصر في إطار مبادرة حياة كريمة.

ولفتت الدكتورة نهال مصطفى إلى أن الندوة تضمنت  استعراض التدخلات، وأنشطة مؤسسة حياة كريمة التى يتم تنفيذها بقرى الأقصر،  كما تم استقبال استفسارات الطلاب في كل ما يخص أعمال المبادرة وكذلك كيفية الانضمام والتطوع لفريق متطوعي المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وأكدت الدكتورة جهاد شريت أن كلية الفنون ستواصل عقد الندوات وتنفيذ الأنشطة مع الطلاب لتحقيق أقصى استفادة وإفادة من العمل التطوعي بالمبادرة الرئاسية.