آخر الأخبار
فاكهة الدراجون" شكل وطعم مختلف.. وهذا سبب انخفاض سعرها من 1000 جنيه لـ150 مقتل عامل وإصابة آخر في مشاجرة مسلحة بسوهاج بيراميدز يتحرك لشراء مصطفى فتحي نهائيا الزمالك يرحب بإعارة سيف فاروق جعفر في يناير مصدر قضائي يكشف أسباب إخلاء سبيل منة شلبي وعدم إخضاعها لتحليل المخدرات رئيس شعبة الذهب محدودية خامات الذهب محليًا أحد أسباب ارتفاع سعره النيابة العامة تأمر بإخلاء سبيل الممثلة/ منة شلبي بضمان مالي خمسين ألف جنيه. أندرلخت البلجيكي ونيس الفرنسي يطلبان ضم أكرم توفيق في يناير وزير الرياضة: مصر لن تتقدم لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.. بيراميدز يوافق على رحيل أسامة جلال للأهلي تطبيقات النصب الإلكترونية تواصل إبتزاز ضحاياها إ كأس العالم 2022.. ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على المكسيك 0/2 بيت الشعر بالأقصر يستهل فاعليات عامه الثامن بأمسية شعرية محافظ الأقصريعقد اجتماعا موسعا للاطمئنان على سير العمل بالمشروعات ومتابعة نسب التنفيذ، وزير الصحة يتفقد مستشفيي الكرنك الدولي والأقصر الدولي للاطمئنان على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للم وزير الصحة: نستهدف إطلاق منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات ذات الكثافة السكانية تنفيذاً لتوجيها تواصل أعمال امتحانات "الميد تيرم" بكلية تكنولوجيا الخدمات السياحية والفندقية بجامعة طيبة التكنولوجية رئيس جامعة الأقصر يتفقد أعمال لجنة الاستماع للمتقدمين لوظائف التدريس بجراحة العظام بكلية الطب فريق "الكرة الخماسية" بجامعة الأقصر يصعد للدور قبل النهائي في المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب أول تعليق لـ إيمان الحصري بعد عودتها للشاشة ببرنامج "مساء dmc"
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

لخدمة المجتمع.. جامعة الأقصر و"الهلال الأحمر" يوقعان بروتوكول تعاون مشترك

لخدمة المجتمع.. جامعة الأقصر و"الهلال الأحمر" يوقعان بروتوكول تعاون مشترك

السبت 05 نوفمبر 2022 - 12:49 PM | 17
طباعة
أبو الحجاج عطيتو

وقعت جامعة الأقصر، برئاسة الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة، بروتوكول تعاون مع جمعية الهلال الأحمر، بهدف التعاون في  خدمة المجتمع ونشر الفكر التطوعي والانتماء المجتمعي.

وقع البروتوكول الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين بصفته رئيس جامعة الأقصر، والسيد منير العماري، رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر، بحضور دكتورة عفاف عبد الباسط، عضو مجلس إدارة الهلال الأحمر ومسئول الإغاثة، وعدد من أعضاء الهلال الأحمر بالأقصر، والسيد مصطفى محمود علي مدير الشئون القانونية بالجامعة.

أوضح رئيس الجامعة أن توقيع هذا البروتوكول يأتي في إطار حرص الجامعة على تهيئة وإعداد الطلاب والكادر الوظيفي من أبناء الجامعة على مستوى جيد في القيام بدورهم التطوعي وخدمة المجتمع، وتدريبهم  على سرعة وإجادة  التصرف في الأزمات والطوارئ، في إطار تبادل الخبرات بين الجانبين.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه من المقرر بموجب إبرام هذا البروتوكول سيتم تنفيذ دورات تدريبية للطلاب والعاملين تحت إشراف كلية الطب، فضلًا عن مشاركة طلاب جامعة الأقصر في المناورات المشتركة والمنفذة من جانب الهلال في إقامة معسكرات الإيواء والاستجابة أثناء الطوارئ، بالإضافة إلى مشاركة الطلاب في المبادرات المجتمعية الخاصة بالتغيرات المناخية والكوارث.