آخر الأخبار
«سيدي كرير» تعتمد سعر 25 جنيه للدولار في خطتها للعام المالي 2023 هل تتيح بوابة مصر الرقمية للتموين 2022 إضافة المواليد على البطاقة؟ خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء وزير الخارجية الاوكرانى يؤكد أن بلاده بحاجة إلى محولات كهربائية مواجهات فى بلدة بيت امر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وسبعة فلسطتنين
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

ربنا يباركلنا في عمره.. محمد المراكبي يوجه الشكر للرئيس السيسي بعد الاستجابة لعلاجه..

2022-09-26 - 1664143200 | 55
طباعة

وجه محمد المراكبي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ على استجابته السريعة من أجل إجراء جراحة سريعة له، قائلاً: «كتر خيره إنه راعى ظروفي وظروف أولادي، واحنا في فرحة مش مصدقين والله، ربنا يباركلنا في عمر الرئيس».

وتابع المراكبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»: «كنت في المستشفى، وواحد شافني وهما شايليني وقاللي ابعت رسالة لسيادة الرئيس وهيقرأها ويهتم بيها؛ وأنا مش مصدق الصراحة، وقلت يا ترى الرسالة هتوصل وإلا لا!؛ وإللي كنت عاوز أقوله وصل لسيادة الرئيس».

كما وجه الشكر، للإعلامية عزة مصطفى وبرنامج «صالة التحرير» على مساعدتهم له من أجل إيصال صوته للرئيس السيسي. وفي السياق، عرض مشاكل صحية تعاني منها زوجته قائلاً: «مراتي كان عندها غدة وشلنا منها واحدة، واكتشفنا إن عندها ورم، وبعدين شيلنا الفص التاني من الغدة، وحاليًا زوجتي بتعاني من قلة الفلوس بتحتاج تحاليل بـ 1700 جنيه».

واستجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لعلاج عم محمد المقيم في محافظة الدقهلية والذي يحتاج لإجراء عملية جراحية؛ بعدما أُصيب بحادث في عمله، وليس له تأمين.

وعرضت الإعلامية عزة مصطفى، خلال تقديم برنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، تقريرًا مصورًا يرصد معاناة محمد المراكبي الذي تعرض لحادث منذ 5 أشهر وأصيب على إثره بكسر في مجرى البول؛ الذي أفقده القدرة على الحركة أو العمل مرة أخرى.

ويحتاج المراكبي لإجراء عملية جراحية لإنهاء معاناته مع المرض؛ حيث أنه العائل الوحيد لزوجته وأولاده؛ وهذا الأمر دفعه لاقتراض الأموال من أجل تلقي العلاج والإنفاق على أسرته؛ في ظل الظروف امرضية العصيبة التي يمر بها.