آخر الأخبار
«سيدي كرير» تعتمد سعر 25 جنيه للدولار في خطتها للعام المالي 2023 هل تتيح بوابة مصر الرقمية للتموين 2022 إضافة المواليد على البطاقة؟ خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء وزير الخارجية الاوكرانى يؤكد أن بلاده بحاجة إلى محولات كهربائية مواجهات فى بلدة بيت امر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وسبعة فلسطتنين
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

تغير مركز حسين الشحات في الأهلي

الاثنين 07 نوفمبر 2022 - 8:19 PM | 97
طباعة
شادي أسامة

يفكر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تغيير مركز حسين الشحات لاعب الفريق، إلى مركز الظهير الأيمن، بدلا من الجناح، خلال الفترة المقبلة، بعد تألق كريم فؤاد، خاصة في ظل وجود طاهر محمد طاهر والجنوب أفريقي بيرسي تاو، الذان يلعبان في مركز الجناح الأيمن.

كولر يدرس تغيير مركز حسين الشحات في الأهلي، خلال الفترة المقبلة، سواء باللعب في مركز الجناح الأيمن أو اللعب في قلب خط الوسط، خاصة في ظل تألق أكثر من لاعب في الفترة الماضية بمركزه الأساسي الجناح الأيمن.

 

وياتى ذلك لوجود طاهر محمد طاهر، الذي يعد رقم 1 ضمن حسابات كولر، في مركز الجناح الأيمن، إلى جانب تألق كريم فؤاد في المباريات الأخيرة، في نفس المركز، يزيد من صعوبة مشاركة الشحات بالإضافة وجود بيرسي تاو، الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن، يجعل الأمور أكثر صعوبة لمشاركة الشحات في مركزه الأساسي، مع المارد الأحمر في الموسم الجاري.

يدرس الجهاز الفني لفريق الأهلي  بقوة تغيير مركز حسين الشحات، والدفع به سواء في مركز خط الوسط أو الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة، حتى يتمكن من المشاركة.

يسعى المدير الفني يسعى للبدء في تجهيز اللاعب خلال الفترة المقبلة، قبل انطلاق المباريات، بعد انتهاء الأجندة الدولية