آخر الأخبار
هل تتيح بوابة مصر الرقمية للتموين 2022 إضافة المواليد على البطاقة؟ خبير اقتصادي.. البورصة السلعية تنهى أزمة الأسعار والاحتكار والوسطاء سعر الريال السعودي اليوم الثلاثاء 29-11-2022 مقابل الجنيه واردات مصر الزراعية تتراجع لـ806 ملايين دولار في أغسطس الماضي5 القانون يلزم هيئة الأوقاف بإنشاء حساب سنوى لإيرادات ومصروفات الوقف الخيرى أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 29-11-2022 التأمينات: مع بداية كل عام سنحرك الحدين الأدنى والأقصى ليتماشى مع الأجور الحقيقية للمواطنين رغم الأزمات العالمية.. 5 صفقات ناجحة لصندوق مصر السيادى خلال 2022 2023.. هل يكون عام الذهب؟ «مصر للأسواق الحرة»: أداء مالى قوى بدعم من «قمة المناخ» وأعياد الميلاد وارتفاع الدولار خطوات و لينك حجز ميعاد السجل التجارى 2022.. تعرف عليها علاء الدرديري يكتب: "نهايات مؤلمة للبخلاء" إختطاف العروس .. تعرف على أغرب عادات الزواج بالعالم البيت الأبيض: واشنطن تعترف بحق أنقرة في الدفاع عن نفسها لكن يجب وقف التصعيد شمال سوريا مسؤولين من اليونيسكو والإتحاد الدولى للحفاظ على الطبيعة يطالبون السلطات الأسترالية بالحفاظ على الحاجز المرجاني المتحدث الرسمي بإسم المفوضية السامية لحقوق الإنسان يطالب الصين بالرد على الاحتجاجات المندلعة بالصين الولايات المتحدة الأمريكية تواصل المفاوضات مع روسيا من أجل تبادل السجناء وزير الخارجية الاوكرانى يؤكد أن بلاده بحاجة إلى محولات كهربائية مواجهات فى بلدة بيت امر بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وسبعة فلسطتنين الصبح عامل بالاوقاف وبليل تاجر مخدرات القبض على عامل بالاوقاف يتاجر فى الشابو
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

بعد أزمة الحضري وميكالي.. بركات يكشف حقيقة التغيير في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 - 12:03 AM | 48
طباعة
شادي أسامة

كشف محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري حقيقة التغيير في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بعد الأزمة التي نشبت بين عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي وروجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي.
 
قال محمد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا يمكنني أن أقول بأن هناك تغيير في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي ولكني أؤكد أن النظام سوف يسير على الجميع من أجل مصلحة المنتخب الأولمبي"
 
أضاف: "بالطبع أدعم ميكالي بشكل كبير لكونه سوف يُحاسب على النتائج في النهاية"
 
وختم حديثه قائلا: "جلسة الغد سوف يتم مناقشة كافة الأمور التي حدثت بين ميكالي والحضري من أجل التوصل لحل"