20:47 | 14 مايو 2021
رئيس مجلسي الادارة و التحرير
عبد الفتاح يوسف
نائب رئيس التحرير
شامل دسوقي

إيمان البحر درويش: أرفض شطب مطربي المهرجانات من النقابة.. "قدموا البديل والناس تختار"

السبت 17-04-2021 01:18 ص
إيمان البحر درويش: أرفض شطب مطربي المهرجانات من النقابة.. "قدموا البديل والناس تختار"
شادي أسامه

قال الفنان إيمان البحر درويش، إنه ضد شطب مطربي المهرجانات الشعبية، لكن يجب ان يختاروا المعاني والألفاظ التي تليق بالمجتمع المصري، وذلك خلال تعليقه على صورة تجمع أوكا وأورتيجا.
وأضاف درويش خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور": "نسيوا إنهم مصريين وشايلين اسم مصر، لكن الحل مش إننا نشتمهم ونوقفهم، لكن نقدم البديل الجيد والناس تختار".
وعن المطربة أثار الحكيم، أوضح: "مفيش خلافات أو أي مشكلة بيننا، عمرنا ما اختلفنا .. وشاركت معي في فيلم طير في السماء، وكان من أجمل أعمالي الفنية".
وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني "العرافة"، حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".
ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

 

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر