آخر الأخبار
معرض اهلا رمضان مبادرة رئيس الجمهورية يفتح أبوابه بحضور جبر وخضر والفيل بمدينة النوبارية الجديدة بسبب أزمة نفسية.. طالب ينهي حياته «شنقا» بالبلينا كشف ملابسات العثور علي جثة شخص داخل شقة في سوهاج ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 م أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 8-2-2023 في مصر ننشر أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 ننشر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 مطار دمشق الدولى يستقبل 3 طائرات مصرية محملة بالمساعدات الأنسانية الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا مع أردوغان إندلاع حريق كبير في مصنع أمريكي يمد أوكرانيا ودول الناتو بطائرات مسيرة ضابط شرطة سابق يحترف الغناء و يصدر اول اغانية غدا جامعة هليوبوليس تنظم اكبر منتدى للمبادرات المجتمعية الشرق الأوسط شنايدر إلكتريك تقدم مفهوم الكهرباء 4.0 لتعزيز جهود الاستدامة ومكافحة التغير المناخي ارتفاع حصيلة الزلزال المدمر بتركيا وسوريا الى اكثر من 7100 قتيل الأهلي يتصدر الإعلام العالمي .. ومصير إنشيلوتي على المحك قبل مواجهة بطل أفريقيا تبدأ غدا ولمدة 75 يوم.. تحويلات مرورية لإستكمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو بنك مصر يرعى الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي دعماً للرياضة الرئيس عبد الفتاح السيسي يجري اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس السوري الرئيس عبد الفتاح السيسي يجري اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس التركي
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

رئيس كوريا الجنوبية:

التحول الرقمي مفتاح التغلب على الأزمة الاقتصادية العالمية

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 - 5:27 AM | 112
رئيس كوريا الجنوبية
رئيس كوريا الجنوبية
طباعة
عبد الفتاح يوسف

أكد الرئيس الكوري الجنوبي يون سيوك-يول، الاثنين، أن التحول الرقمي هو المفتاح للتغلب على الأزمة الاقتصادية العالمية، لافتا إلى أن الجمع بين التقنيات الرقمية والصناعات الحالية أدى إلى ظهور أعمال جديدة.


جاء ذلك في كلمة رئيس كوريا الجنوبية خلال قمة (B20) في مدينة بالي بإندونيسيا، قبيل انطلاق قمة مجموعة العشرين (G20) المقرر الثلاثاء، حيث تجمع قمة (B20) قادة الأعمال من دول مجموعة العشرين، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية (يونهاب).


وقال الرئيس الكوري الجنوبي "إن العالم مر بأزمات اقتصادية متكررة، والأزمة الحالية ناجمة عن الصدمات في جانب العرض وليس الصدمات في جانب الطلب"، مشيرا إلى ضرورة إيجاد حلول للأزمة من جانب العرض وتغيير دور الحكومة.


وأوضح أن إدارته عملت على إصلاح اللوائح لزيادة الاستثمار في عدة مجالات، مثل: البحث والتطوير العلمي والتكنولوجي ورعاية المواهب في صناعات التكنولوجيا الفائقة.


ولفت إلى أهمية تعزيز القيم العالمية في المجال الرقمي، مثل الحرية والتضامن وحقوق الإنسان، بحيث يمكن للجميع الوصول إلى البيانات الرقمية بشكل عادل، معربا عن أمله في أن تنجح قمة (B20) في إنشاء نظام رقمي تقبله البشرية جمعاء، بحيث يمكن تقاسم فوائد العصر الرقمي عبر الحدود ودون استبعاد أي شخص.