آخر الأخبار
معرض اهلا رمضان مبادرة رئيس الجمهورية يفتح أبوابه بحضور جبر وخضر والفيل بمدينة النوبارية الجديدة بسبب أزمة نفسية.. طالب ينهي حياته «شنقا» بالبلينا كشف ملابسات العثور علي جثة شخص داخل شقة في سوهاج ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 م أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 8-2-2023 في مصر ننشر أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 ننشر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 مطار دمشق الدولى يستقبل 3 طائرات مصرية محملة بالمساعدات الأنسانية الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا مع أردوغان إندلاع حريق كبير في مصنع أمريكي يمد أوكرانيا ودول الناتو بطائرات مسيرة ضابط شرطة سابق يحترف الغناء و يصدر اول اغانية غدا جامعة هليوبوليس تنظم اكبر منتدى للمبادرات المجتمعية الشرق الأوسط شنايدر إلكتريك تقدم مفهوم الكهرباء 4.0 لتعزيز جهود الاستدامة ومكافحة التغير المناخي ارتفاع حصيلة الزلزال المدمر بتركيا وسوريا الى اكثر من 7100 قتيل الأهلي يتصدر الإعلام العالمي .. ومصير إنشيلوتي على المحك قبل مواجهة بطل أفريقيا تبدأ غدا ولمدة 75 يوم.. تحويلات مرورية لإستكمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو بنك مصر يرعى الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي دعماً للرياضة الرئيس عبد الفتاح السيسي يجري اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس السوري الرئيس عبد الفتاح السيسي يجري اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس التركي
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

زيارة وفد الاتحاد الدولي لرجال الاعمال والمستثمرين العرب إلى دولة اوغندا

الاحد 20 نوفمبر 2022 - 3:31 AM | 125
وفد الاتحاد الدولي لرجال الاعمال والمستثمرين العرب في زيارة لدولة اوغندا
وفد الاتحاد الدولي لرجال الاعمال والمستثمرين العرب في زيارة لدولة اوغندا
طباعة
ماهر بدر

 

 

صدى واسعا من وسائل الإعلام الاوغندية.

 

وجدت زيارة وفد الاتحاد الدولي لرجال الاعمال والمستثمرين العرب بالخارج إلى دولة أوغندا و لقائهم مع فخامة الرئيس الجنرال يويري موسيفيني ، وجدت صدى واسعا في وسائل الإعلام الرسمية و الخاصة المقروءة والمرئية و المسموعة.

 

حيث تناولت الصحف المحلية الزيارة واصفة اياها بالمهمة وأبرزت على صدر صفحاتها كلمات الرئيس في الترحيب بالوفد و التركيز على الفوائد العديدة للاستثمار في أوغندا للطرفين.

حيث تناولت صحيفة new vision في عددها الصادر في السادس عشر من نوفمبر في صدر صفحاتها الموضوع بعنوان "الرئيس موسيفيني يرحب بالمستثمرين العرب في اوغندا" قائلة ان الرئيس ركز على توفر الأمن والسلام وكافة الضمانات لاستثمارات أعضاء الإتحاد، وأكد لهم أيضًا دعم حكومته لجهودهم واستثماراتهم ، مركزا على وجود سوقًا كبيرًة لمنتجاتهم في أوغندا ومنطقة شرق إفريقيا بأكملها التي يزيد عدد سكانها عن 300 مليون نسمة.

كما أوردت الخبر صحيفة chimp reports وذكرت ان الرئيس أشاد بمبادرة الاتحاد بقوله ان هذه المبادرة لن تكون محصورة في الصناعة فقط بل ستفتح فرصا عديدة للأيدي العاملة المحلية.

وأوردت مواقع أوغندا عديدة خبر الزيارة و تناولته بالتحليل والتعليق ، من بينها newsupdate stamznow ، و موقع pulse.ug ، و غيرها من المواقع والقنوات.

 

يذكر أن الزيارة تمت تلبية لدعوة كريمة من فخامة الرئيس اليوغندي، وقام بالترتيب لها والتنظيم   والاشراف عليها رجل الاعمال الاردنى المقيم بأوغندا بكر الدبايبة الذى نسق  مع مؤسسة الرئاسة وممثلى الحكومه الاوغنديه  وعلى اعلى المستويات باوغندا عاونه  المهندس عادل أبوزيد رئيس فرع الاتحاد في كمبالا وحظيت باهتمام و مباركة وتنسيق عالي المستوى من الأمانة العامة متمثلة في معالي الامين العام الاستاذ وائل فرار و رئاسة المكتب التنفيذي للاتحاد معالي الدكتور  علاء العيسوي ، وذلك تحقيقا لمبادرة الاتحاد التي اطلقها لتوطين الصناعات دوليا وجعلها حيز التنفيذ ، وقد وجدت المبادرة تجاوبا واسعا من الأعضاء و من العديد من سفراء الدول الإفريقية.