آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

مذكرة تفاهم بين حملة "أنتي الأهم" وتطبيق "ممكن" لتدشين حملة "women on board"

الخميس 24 نوفمبر 2022 - 9:53 PM | 101
توقيع مذكرة تفاهم بين حملة انتي الأهم وتطبيق ممكن
توقيع مذكرة تفاهم بين حملة انتي الأهم وتطبيق ممكن
طباعة
ماهر بدر

 

 

المبادرة الأولى  والأكبر لتمكين السيدات اقتصاديًا وذلك من تدريب السيدات والفتيات المتوقفات عن العمل أو الذين تأخر التحاقهم بالعمل من أجل رفع كفائتهن من خلال توفير خبراء لتجديد احتياجاتهن من تدريبات ورفع الكفاءات والمهارات لمواكبة متطلبات سوق العمل بالإضافة على توفير فرص عمل للمتخرجات من البرنامج من خلال التنسيق مع كبرى الشركات في القطاع الخاص.

 

صرحت الدكتورة رحاب الفخراني مسئول العلاقات العامة والاتفاقات الدولية بحملة "أنتي الأهم" أن تمكين المرأة اقتصاديًا يوفر حياة أفضل للمرأة وأسرتها وهو عنصر مهم من عناصر تقدم المجتمعات وتوقيع مذكرة تفاهم مع تطبيق ممكن يساعد المرأة على تنمية قدراتها وتوسيع خيارات العمل أمامها، وبالإضافة إلى اكتسابها المعرفة والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل.

 

أضافت الدكتورة عبير الليثي مؤسس منصة "ممكن" أن المنصة تعمل على مساعدة السيدات في اكتشاف قدراتهم،  واكتساب المعرفة والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل. 

 

قالت الدكتورة رضوى العطار مؤسس مشارك لمنصة "ممكن" أن "ممكن" تقوم بتوفير فرص متساوية لكل السيدات بغض النظر عن العمر والخبرة العملية أو غيرها كما تقدم للسيدات التدريب اللازم لخلق فرص عمل مناسبة مع شركائنا من الشركات المختلفة.