آخر الأخبار
المصور “محمود البحيري“ يقدم نصائح لاحتراف التصوير المصور “محمود البحيري“ يقدم نصائح لاحتراف التصوير معرض اهلا رمضان مبادرة رئيس الجمهورية يفتح أبوابه بحضور جبر وخضر والفيل بمدينة النوبارية الجديدة بسبب أزمة نفسية.. طالب ينهي حياته «شنقا» بالبلينا كشف ملابسات العثور علي جثة شخص داخل شقة في سوهاج ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 م أسعار الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء 8-2-2023 في مصر ننشر أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 ننشر سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 تعرف على حالة الطقس اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 مطار دمشق الدولى يستقبل 3 طائرات مصرية محملة بالمساعدات الأنسانية الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا مع أردوغان إندلاع حريق كبير في مصنع أمريكي يمد أوكرانيا ودول الناتو بطائرات مسيرة ضابط شرطة سابق يحترف الغناء و يصدر اول اغانية غدا جامعة هليوبوليس تنظم اكبر منتدى للمبادرات المجتمعية الشرق الأوسط شنايدر إلكتريك تقدم مفهوم الكهرباء 4.0 لتعزيز جهود الاستدامة ومكافحة التغير المناخي ارتفاع حصيلة الزلزال المدمر بتركيا وسوريا الى اكثر من 7100 قتيل الأهلي يتصدر الإعلام العالمي .. ومصير إنشيلوتي على المحك قبل مواجهة بطل أفريقيا تبدأ غدا ولمدة 75 يوم.. تحويلات مرورية لإستكمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور 26 يوليو بنك مصر يرعى الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي دعماً للرياضة
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

تعرف على شروط فتح حساب جاري بدون عائد في البريد والأوراق المطلوبة

السبت 26 نوفمبر 2022 - 7:29 PM | 96
طباعة
محمد فيصل

يقدم البريد المصري باقة كبيرة ومتنوعة من الخدمات لعملائه، لتسهيل التعاملات المختلفة، إذ يقدم ثلاثة أنواع للحساب الجاري؛ وهي الحساب الذهبي، الفضي، وبدون عائد.

وترصد «بوابة اخباري» من خلال هذا التقرير، شروط فتح حساب جاري بدون عائد في البريد المصري، بالإضافة إلى المستندات المطلوبة بالنسبة للأفراد والشركات لفتح الحساب.

شروط فتح حساب جاري بدون عائد

أعلن البريد المصري، تقديم خدمة فتح الحساب الجاري بدون عائد لعملائه من الأفراد أكبر من 21 عامًا والشركات والمنظمات غير الحكومة، كما أن الحد الأدنى لفتح الحساب هو 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى إمكانية الإيداع والسحب من أي مكتب بريد.

وأوضح البريد المصري، أنه في حالة إيداع أي مبلغ وسحبه في مدة أقل من 48 ساعة، تُحتسب مصاريف إدارية وفقًا للقواعد الداخلية، كما يجوز للعملاء الذين لديهم حسابا جاريا، طلب تحصيل شيك بنكي بأسمائهم مقابل الرسوم المقررة، بالإضافة إلى إمكانية إجراء تحويل داخلي من حساب جاري إلى حساب جاري آخر، كما يمكن التحويل من الحساب فقط إلى حساب آخر بالبنوك مقابل الرسوم المقررة، ولا توجد فائدة على الحساب الجاري بدون عائد.

المستندات المطلوبة لفتح الحساب الجاري للأفراد والشركات

وكشف البريد المصري أن المستندات المطلوبة لفتح الحساب الجاري بدون عائد بالنسبة للأفراد، هي تقديم صورة بطاقة الرقم القومي وألا يقل السن عن 21 سنة، وبالنسبة للشركات، هي تقديم السجل التجاري، والبطاقة الضريبية، وصورة بطاقة صاحب الشركة، بالإضافة إلى تقديم إقرار مجلس الإدارة بمن لهم حق التوقيع.