آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

أبرز المشاهير الذين حضروا كأس العالم في قطر حتى الآن

السبت 26 نوفمبر 2022 - 9:05 PM | 59
طباعة
ولاء عرابي

 

 

بدأت منذ أيام قليلة فعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022، وسط اهتمام عالمي ومتابعة من جميع أنحاء العالم لأهم بطولة في عالم كرة القدم.

 

ومن بين المتابعين والمهتمين بتلك البطولة كانوا المشاهير والنجوم الذين سعوا لحضور مباريات كأس العالم في قطر، والاستمتاع بالأجواء الرياضية الرائعة.

 

في التقرير التالي نرصد لكم أبرز النجوم الذين حضروا مباريات بكأس العالم حتى الآن:

 

ياسمين صبري:

 

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور «إنستجرام»، بعض الصور من حضورها حفل افتتاح كأس العالم قطر2022.

 

وظهرت ياسمين صبري خلال الصور ومقطع الفيديو التي شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام»، مرتدية ملابس كلاسيكية باللون الأبيض.

 

وعلق الجمهور على إطلالتها بأنها لا تليق بالحدث وكان يجب أن ترتدي ملابس رياضية، فهذه ملابس سهرة كلاسيكية.

 

عمرو دياب:

 

حضر النجم الكبير عمرو دياب مباراة بكأس العالم، رفقة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد، وعضو المكتب التنفيذي للفيفا المهندس هاني أبو ريدة فى قطر، وكان ذلك خلال حضوره مباراة البرازيل وصربيا التى أقيمت الخميس الماضي، بملعب لوسيل في الجولة الأولى للمجموعة السابعة بكأس العالم 2022، والتى انتهت بفوز السامبا بهدفين نظيفين.

 

وقام الثنائي بالتصوير مع الهضبة، ورحبا به وتابعوا سويا المباراة، وذلك عقب أن قام عمرو دياب بإحياء حفل كبير في نادي لوسيل للرماية بقطر بالتزامن مع كأس العالم 2022.

 

الفنان السوري قصي خولي:

 

نشر الفنان السوري قصي خولي، صوراً وفِيْديوهات أثناء مشاهدته مباراة قطر والإكوادور مباشرة من الملعب، إضافة إلَّى صور من حفل افتتاح المونديال.

 

الفنانة اللبنانية ليلى عبد الله:

 

نشرت الفنانة اللبنانية المقيمة فِيْ الكويت ليلى عبد الله صوراً لنفسها على إنستجرام من داخل السيارة فِيْ طريقها إلَّى الحفلة الافتتاحية لكأس العالم، التي تمت إقامتها يوم 20 الماضي من الشهر الحالي.