آخر الأخبار
مستشفي سوهاج الجامعي ينجح في تركيب صمام بالمخ لطفل حديث الولادة وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان معرض أهلاً رمضان لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة رئيس الوزراء يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس جمهورية أذربيجان الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس جمهورية أذربيجان يترأسان جلسة المباحثات الموسعة لوفدي البلدين الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد مباحثات على مستوى القمة مع الرئيس الأذري بمقر قصر زوجلوب الرئاسي حالة الطقس اليوم السبت 28-1-2023 في مصر تعرف على قطارات السكة الحديد فى الوجهين البحرى والقبلى اليوم السبت 28 يناير 2023 ننشر أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 28-1-2023 بالاسواق زي النهاردة « 28 يناير » .. أحداث هامة فى تاريخ البشرية .. اكتشفها بنفسك ! تعرف على توقعات الأبراج والحظ اليوم السبت 28 يناير 2023 أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم السبت 28-1-2023 مقابل الجنيه المصري أسعار الذهب اليوم السبت خلال التعاملات الصباحية .. اعرف وصل لكام؟ «إنسان عابث» فيلم قصير عن حياة الموديل إسلام منصوري زيلينسكى: نحتاج 500 دبابة لشن هجوم مضاد على القوات الروسية الرئيس عبد الفتاح السيسي يستهل زيارته إلى أذربيجان بالاجتماع مع كبار رموز الاقتصاد ورجال الأعمال روسيا تطلب من سفير لاتفيا مغادرة البلاد خلال أسبوعين مقتل 8 إسرائيليين وأصابة 10آخرين خلال عملية إطلاق نار في القدس مهرجان الافلام بالبيت الروسي كاربوف بطل العالم في الشطرنج في القاهرة دورة تدريبية مكثفة لمسؤولي الأمراض المتوطنة بصحة قنا
رئيس مجلس الادارة عبد الفتاح يوسف
رئيس التحرير التنفيذي شامل دسوقي
نائب رئيس التحرير رحاب عبد الخالق
المشرف العام فاروق الزامل

فريق "الكرة الخماسية" بجامعة الأقصر يصعد للدور قبل النهائي في المهرجان الرياضى لألعاب الجنوب

السبت 26 نوفمبر 2022 - 11:08 PM | 47
طباعة
أبو الحجاج عطيتو

تحت رعاية الدكتور حمدى محمد حسين، رئيس الجامعة، صعد فريق كرة القدم الخماسية بجامعة الأقصر للدور قبل النهائي، بعد تغلبه على فريق جامعة جنوب الوادي، بأربعة أهداف نظيفة، كما تعادل سلبيا مع فريقي جامعتي اسيوط وسفنكس، خلال مشاركته في مهرجان "ألعاب جامعات الجنوب" في نسخته الرابعة للعام الجامعي 2022-2023 تحت شعار "شباب جامعات الجمهورية الجديدة" بالأقصر خلال الفترة من يوم 20 حتي يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي، المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.
كما صعدت الطالبة مارينا وجدي، من كلية الفنون الجميلة، جامعة الأقصر، للمباراة النهائية في تنس الطاولة بنات على مستوى الجامعات المشاركة.
ويشارك في المهرجان 300 طالباً وطالبة يمثلون 9 جامعات مصرية "حكومية وخاصة" (جامعة بنى سويف، جامعة أسيوط، جامعة سوهاج، جامعة جنوب الوادي، جامعة أسوان، جامعة النهضة، جامعة سفنكس، جامعة الأقصر، جامعة الوادي الجديد، وزارة التعليم العالي" المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا") بالإضافة إلى هيئة الإشراف من الوزارة، الجامعات ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.
نفذت فعاليات اللقاء على مرحلة واحدة فقط (لقاء رياضي مجمع) في ألعاب (خماسي كرة القدم، الكرة الطائرة، ثلاثي كرة سلة، تنس الطاولة) علي ملاعب نادي المدينة، من خلال تلك المسابقات يتم تحديد الجامعات صاحبة المراكز الثلاثة الأولي (بنين - بنات) وتوزع عليهم جوائز ميداليات وكؤوس وشهادات تقدير.